إيمان البحر درويش يكشف سر عدم إذاعة حلقته في ”رامز بيلعب بالنار“ (فيديو)

إيمان البحر درويش يكشف سر عدم إذاعة حلقته في ”رامز بيلعب بالنار“    (فيديو)

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

كشف الفنان المصري، إيمان البحر درويش، عن السر الحقيقي، وراء عدم عرض حلقته التي صورها مع الفنان رامز جلال في برنامجه ”رامز بيلعب بالنار“، مؤكدًا أن فضائية ”ام بس سي“، تعمدت عدم إذاعتها لكي لا تكون مستندًا ضدهم يثبت الإصابات البالغة التي تعرض لها.

وأضاف، خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور، في برنامج ”مساء القاهرة“، المذاع على فضائية ”تن“: ”أنا كنت بحب رامز جلال، علشان بيعمل فكرة جديدة خاصة بيه، لكن أن أتعرض للإصابة بعمودي الفقري، وتهتك في كتفي، دون أي اهتمام من قبلهم، هذا غير مقبول“.

وتابع: ”كل ده كان ممكن يخلص بكلمة طيبة، وبأن يقوموا بالاطمئنان علي“، في إشارة منه إلى تنصل «إم بي سي مصر» من علاجه من هذه الإصابة“.

وكانت الأزمة تصاعدت، بين الفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين الأسبق، وبين شبكة قنوات MBC وذلك بعد إصابته في الحلقة التي مُنعت من العرض ببرنامج ”رامز يلعب بالنار“، حيث أعلن درويش لجوءه للقضاء، متوعداً بأن قضيته يمكن أن تكون السبب في منع استمرار إنتاج وعرض برامج المقالب، التي يقدمها رامز جلال، أو أي برامج تشابهها بالمضمون، والتي تتاجر بحياة وسمعة النجوم، إضافة إلى مخاوف إصابتهم بضرر جسدي أو نفسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com