رويدا عطية: للقضاء الكلمة الفصل مع ”المولى بروداكشن“

رويدا عطية: للقضاء الكلمة الفصل مع ”المولى بروداكشن“

المصدر: دمشق - إرم نيوز

أوضحت الفنانة رويدا عطية حقيقة خلافها والمفاوضات التي أجرتها مع شركة المولى بروداكشن، مؤكدة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أنه لم يتبق أمامها سوى القضاء بعد محاولات كثيرة للحل الودّي مع الشركة، مضيفة أن أهم أسباب عدم التوافق مطالبتها من قبلهم بمبلغ يعتبر رمزياً أمام التهرب من دائرة الضرائب بالدولة اللبنانية.

وأكدت عطية أنها لم تخالف أي بند من بنود العقد الموقع بينها وبين الشركة طيلة فترة التزامها بالعقد. متهمة الشركة بتجميدها وإيقاف صوتها بهذه الطريقة التي ترفضها. وتوجهت إلى القضاء اللبناني بطلب إنصافها خاصة مع توجه شركة المولى بروداكشن إلى توزيع بيانات صحفية ضدها في الوقت الذي يتم التحاور معها حول حلول ودية. مؤكدة أن الكلام أمام الإعلام يختلف تماماً عن حقيقة ما يدور في جلسات المصالحة.

وكانت عطية قدمت قبل أشهر قليلة شكوى بحق علي المولى لتعرضها لعنف لفظي بحسب تعبيرها، بينما أصدرت شركة المولى بروداكشن وقتها بياناً صحفيا على لسان محامي الشركة مؤكداً أن العلاقة مع روديدا عطية محكومة بالعقد الموقع بينهما، والذي ما زال ساري المفعول محذرين كل من يتعامل مع رويدا فنياً أو إنتاجياً دون موافقة الشركة أو من يمثلها. نافين أن تكون تعرضت من قبل الشركة إلى أي تجاوز أو تطاول أو اعتداء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com