حسام تحسين بيك: "الكندوش" يقدم صورة غير مشوهة للبيئة الشامية
حسام تحسين بيك: "الكندوش" يقدم صورة غير مشوهة للبيئة الشاميةحسام تحسين بيك: "الكندوش" يقدم صورة غير مشوهة للبيئة الشامية

حسام تحسين بيك: "الكندوش" يقدم صورة غير مشوهة للبيئة الشامية

كشف الفنان السوري حسام تحسين بيك في تصريح خاص لإرم نيوز عن بدء التحضيرات لإنتاج مسلسل "الكندوش" من تأليفه، وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني.

وأوضح تحسين بيك أن العمل بيئي اجتماعي مؤلف من 60 حلقة لا يشبه الأعمال البيئية التي نراها بشيء، إنما يقترب من حقيقة المجتمع التي شوّهتها بعض هذه الأعمال.

وتابع حديثه أن العمل يتم تقديمه ضمن قالب اجتماعي كوميدي وسيتضمن أغنيات كان الناس يسمعونها في العام 1940 خلال الفترة التي يتحدث عنها العمل.

وأضاف تحسين بيك أنه لم يشاهد كثيراً مسلسلات رمضان رغم ظهوره في مسلسل "عطر شام" ومشاركته بأعمال أخرى بسبب انشغاله بتصوير "الرابوص" كأولى تحضيراته لعام 2017، مؤكداً أن مستوى الدراما السورية تراجع في الآونة الأخيرة بسبب استسهال البعض لهذه الصناعة، وتوجههم نحو التجارة، مشيراً إلى وجود بعض المحاولات التي تحاول جاهدة النهوض بهذه الصناعة.

وحول دوره في مسلسل "الرابوص" أوضح أنه يؤدي شخصية زوج يحاصره الشك بخيانة زوجته، ويضيق الخناق عليها وبعد وفاتها يطلب من السائق أن يتخلص من ابنته ويظهر له فيما بعد شبح زوجته مطالباً إياه بالفتاة لتبدأ معاناته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com