“ماشي ساهل” لسعد المجرد تتخطّى 3 ملايين مشاهدة في يوم واحد
“ماشي ساهل” لسعد المجرد تتخطّى 3 ملايين مشاهدة في يوم واحد“ماشي ساهل” لسعد المجرد تتخطّى 3 ملايين مشاهدة في يوم واحد

“ماشي ساهل” لسعد المجرد تتخطّى 3 ملايين مشاهدة في يوم واحد

حققت أحدث أغنية مصورة للمغني المغربي سعد المجرد والتي شاركه فيها والداه وجمهوره بأنحاء العالم نسبة مشاهدة مرتفعة جدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجذبت نحو ثلاثة ملايين من مستخدمي يوتيوب خلال أقل من يومين.

وقدم المجرد أغنية (أنا ماشي ساهل) من تأليف سمير الموجاري لأول مرة في حفلة بالدورة 15 لمهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب نهاية مايو/ أيار الماضي.

وطرح تصوير أغنيته في الثامن من يوليو/ تموز عبر قناته الرسمية على يوتيوب محققًا 2827045 مشاهدة حتى ظهر اليوم الأحد.

واعتمد تصوير الأغنية "ومدتها ثلاث دقائق و39 ثانية" على دمج مقاطع فيديو أرسلها الجمهور وهو يردد الأغنية مع أداء المجرد.

ويظهر في الأغنية "المصورة بالأبيض والأسود" المطرب البشير عبدو والممثلة نزهة الركراكي والدا المجرد وهما يرددان بعض مقاطع الأغنية. كما ظهر بها الممثل الكوميدي المغربي جاد المالح.

وكتب المجرد في مقدمة الأغنية كلمة إلى جمهوره قائلا "أشكركم على تفاعلكم ... توصلنا بكم هائل من الفيديوهات مقدرناش ندمجو الكل لهذا تحية حب واحترام مني لكم جميعا واحد باسمه."

وحقق المغني الشاب (31 عاما) نجاحًا سريعًا من خلال أغان مثل "إنتي" و"المعلم" حظيت بمشاهدات عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما شارك في مهرجانات عديدة مثل مهرجان المنستير الدولي في تونس ومهرجان ربيع سوق واقف في قطر ومهرجان هلا فبراير في الكويت.

ونشر لمجرد في وقت سابق صورة على تطبيق انستجرام وهو يحتفل بالأغنية الجديدة مع بعض أصدقائه من بينهم الممثلة المغربية ليلى الحديوي ويمسك كعكة بالأبيض والأسود كتب عليها "أنا ماشي ساهل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com