وفاة الممثل والمخرج الإذاعي فيصل المسفر غرقًا في حمام سباحة بمصر
وفاة الممثل والمخرج الإذاعي فيصل المسفر غرقًا في حمام سباحة بمصروفاة الممثل والمخرج الإذاعي فيصل المسفر غرقًا في حمام سباحة بمصر

وفاة الممثل والمخرج الإذاعي فيصل المسفر غرقًا في حمام سباحة بمصر

نعت الأوساط الإعلامية في الكويت المخرج الإذاعي القدير فيصل المسفر الذي توفي في القاهرة، حيث يمضي إجازة قصيرة، إثر غرقه في حمام السباحة التابع للبناية التي يقيم بها.

ونعى الراحل عدد بارز من نجوم الساحتين الفنية والإعلامية، مؤكدين على عمق مسيرته وبصماته الفنية التي رسخت الدراما الإذاعية في الكويت على الصعيدين المحلي والعربي .

وفي رصيد الراحل عدد بارز من الجوائز من عدة مهرجانات من بينها مونديال القاهرة للإذاعة والتلفزيون ومهرجان اتحاد الإذاعات العربية بتونس ومهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في مملكة البحرين.

وكان مسلسل "ابو الزارزير" آخر أعماله التي أذيعت خلال الدورة الرمضانية الماضية، والعمل من تأليف وبطولة النجم القدير عبدالحسين عبدالرضا.

وكان المخرج فيصل المسفر قد أخرج حلقات المسلسل الرمضاني الإذاعي "راعي الديوانية" والذي تميز بمشاركة الثنائي الكبير عبد الحسين عبد الرضا وسعاد عبدالله وعدد من النجوم القدامى والشباب، وكذلك أخرج الفنان الراحل «مربط الفرس» من تأليف مبارك الحشاش وبطولة هدى حسين وجمال الردهان ومحمد حسن وهبة سليمان.

والمخرج الراحل من مواليد الكويت، وهو مواليد العام 1956.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com