من بوليوود إلى هوليوود.. النجمة عاليا بهات تطمح للجديد
من بوليوود إلى هوليوود.. النجمة عاليا بهات تطمح للجديدمن بوليوود إلى هوليوود.. النجمة عاليا بهات تطمح للجديد

من بوليوود إلى هوليوود.. النجمة عاليا بهات تطمح للجديد

تقول نجمة السينما الهندية، عاليا بهات، إنها تريد أن تجرب التمثيل في هوليوود أو في مسلسل على الإنترنت من إنتاج شركة مثل "نتفليكس" بعد أن حققت نجاحًا باهرًا في بوليوود على مدى أربعة أعوام.

وقالت الممثلة التي تبلغ من العمر (23 عاما) إنها تود أيضا أن تعمل في لوليوود (السينما الباكستانية) وتوليوود (سينما جنوب الهند) وحتى نوليوود (سينما نيجيريا) وأبدت إعجابها بشركة "نتفليكس" بسبب تنوع المحتوى الذي تقدمه وإمكانية الوصول لهذا المحتوى من جميع أنحاء العالم.

وقالت بهات لرويترز في مقابلة "حتما هوليوود قبلة تسعى للوصول إليها ربما بعد بضعة أعوام من الوقوف على قدميك في السينما الهندية".

"سأدخل هذا العالم ربما بوتيرة أبطأ لكن حتما لدي خطط لذلك".

وتسير بهات على خطى نجوم معروفين مثل برياناكا تشوبرا وعرفان خان اللذين صنعا لنفسيهما بالفعل اسما في الولايات المتحدة. وتلعب تشوبرا دور البطولة في المسلسل التلفزيوني (كوانتيكو) ومن المقرر أن تلعب دورا في الفيلم المقبل (بايووتش).

وقالت بهات التي مثلت في 7 أفلام فقط حتى الآن إنها معجبة بمسيرة الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس.

وأضافت "جينيفر لورانس شخصية أتطلع لأن أكون مثلها لأنني أحب اختياراتها. فهي تمثل في أفلام مثل (هانجر جيمز) لكنها تمثل أيضا في أفلام مثل (سيلفر لاينينجز بلايبوك)".

وتابعت قولها "لذا ربما أفضل أن أبدأ بفيلم على غرار (سيلفر لاينينجز بلايبوك).. شيء يتيح لي مساحة أكبر في الأداء.. لأنني أشعر أن هذا هو ما سأتعلم منه حقًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com