بوشناق وصابر والمجرّد والديك يشاركون في مهرجان جربة أوليس الدولي
بوشناق وصابر والمجرّد والديك يشاركون في مهرجان جربة أوليس الدوليبوشناق وصابر والمجرّد والديك يشاركون في مهرجان جربة أوليس الدولي

بوشناق وصابر والمجرّد والديك يشاركون في مهرجان جربة أوليس الدولي

بعد توقفه خلال السنتين الأخيرتين، يعود مهرجان جربة أوليس الدولي في دورته الأربعين ببرنامج يجمع بين الترفيه والثقافة والتشجيع على السياحة في جزيرة الأحلام جربة، التي تغصّ في فصل الصيف بالزوّار من السياح الذين يقبلون على هدوء الجزيرة وجمالها، والحركية التنشيطية التي تتميز بها، كيف لا وهي التي تعدّ أكثر من مئة فندق سياحي.

تجاوز مهرجان جربة أوليس الصعوبات التي عرقلت مسيرته في الفترة الأخيرة، وعاد متحدّياً ببرنامج متميز يجمع بين العروض الفرجوية والتظاهرات التنشيطية دعماً للنشاط السياحي.

وأكد مدير المهرجان معز الباروني في تصريح إذاعي الأهمية التي توليها هذه التظاهرة الدولية التي يتابعها الجمهور من الداخل والخارج، اعتباراً إلى تواجد عدد كبير من السياح الأجانب الذين يقضون إجازاتهم هناك، إلى تشجيع السياحة وتقديم عروض فرجوية وفنية تشدّ السياح الذين يشاركون في المهرجان، ويدعمونه بحضورهم ومتابعتهم لمختلف السهرات الفنية.

وكشف الباروني عن برنامج مهرجان جربة أوليس الدولي في دورته الأربعين، الذي تميز بمشاركة عدد من الفنانين التونسيين والعرب، الذين يمثلون نجوم الأغنية التونسية والعربية، من بينهم لطفي بوشناق وصابر الرباعي وسعد المجرد وحسين الديك وصبري مصباح والكوميدي لطفي العبدلي.

ويفتتح المهرجان الذي سينطلق في الثاني والعشرين من يوليو الجاري، وإلى غاية الخامس عشر من أغسطس القادم، عرض "الزيارة"، الذي تؤثثه فرق فلكلورية تقوم بتنشيط شوارع الجزيرة، وذلك قبل انطلاق السهرات الفنية التي سيحتضنها مسرح الهواء الطلق بجربة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com