طبق اليوم من مطبخ إرم نيوز.. المعكرونة على طريقة جيهان قمري (فيديو)

طبق اليوم من مطبخ إرم نيوز.. المعكرونة على طريقة جيهان قمري (فيديو)

المصدر: خاص- إرم نيوز

قالت الفنانة اللبنانية جيهان قمري إنها رغم زواجها حديثاً، إلا أنها لا تدخل المطبخ كثيرًا لاعتمادها على الوجبات السريعة والمشويات في الأيام الأولى للزواج مشيرة إلى أنها عندما تقرر الطهي، فإنها تعد الأكلات المختلفة بسرعة ومهارة، وذلك خلال حلولها، ضيفة على برنامج ”مطبخ النجوم“، الذي يذاع حصريًا، طوال شهر رمضان، على شبكة ”إرم نيوز“.

وقدمت النجمة، بالتفصيل والمقادير، طريقة عمل ”المعكرونة“ كما تفضلها، مضاف إليها ”اللحمة المفرومة“، مؤكدة أنها تعشقها لدرجة أنها يمكن أن تتناولها لمدة أسبوعين دون ملل، ويمكن الاكتفاء بها كوجبة متكاملة، وتصلح أيضًا لمن يخضع لنظام غذائي ”دايت“.

وتحدثت قمرى خلال الحلقة، عن أطرف المواقف التي تعرضت لها في المطبخ، وطبيعة الطعام اللبناني، واختلافه عن المصري، وعن أول احتكاك لها مع ”حماتها“ فيما يتعلق بـ“الأكل“.

يذكر أن فكرة البرنامج، تقوم على استضافة أحد النجوم لإعداد وجبة إفطار خلال أحد أيام الشهر الكريم، على أن تذاع الحلقات المسجلة تباعًا طوال الشهر.

ويقدم البرنامج عددًا من المفاجآت طوال حلقاته على لسان النجوم، الذين تحدثوا من القلب أمام كاميرا “إرم نيوز” عن عدد من الملفات الفنية والأسرية والاجتماعية التي تتعلق بكل نجم.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com