”الأسطورة“ يعتلي عرش الدراما الرمضانية في مصر (فيديو إرم)

”الأسطورة“ يعتلي عرش الدراما الرمضانية في مصر (فيديو إرم)

المصدر: ريهام حجازي - إرم نيوز

اعتلى مسلسل ”الأسطورة“ عرش الدراما الرمضانية في مصر، خلال العام الجاري، حاصدًا المركز الأول كأفضل عمل درامي في استطلاع ميداني  ”إرم نيوز“، شاركت فيه فئات عديدة من الجمهور المصري.

واختار أغلب المشاركين في التقرير، مسلسل الأسطورة، بطولة النجم محمد رمضان، الذي يحكي قصة شاب في العشرينيات من عمره، لم يحالفه الحظ لاستكمال نجاحه التعليمي بالحصول على فرصة عمل مرموقة، ليتحول إلى تاجر سلاح، وزعيم لإحدى عصابات المافيا، في تحول دراماتيكي كبير في الشخصية الفنية من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار.

بعض الآراء اختارت أعمالاً أخرى، من بينها مسلسلات ”مأمون وشركاه، بطولة النجم الكبير عادل إمام، وسقوط حر بطولة الفنانة نيللي كريم، وبنات سوبر مان بطولة عدد من الفنانين، بينهم بيومي فؤاد ويسرا اللوزي، ونيللي وشيرهان بطولة دنيا وإيمي سمير غانم“.

وشهد الموسم الرمضاني للعام الجاري، عددًا كبيرًا من المسلسلات وصل 28 مسلسلاً بتكلفة 2,5 مليار جنيه.

وقال منتجون إن مصر قامت بتصدير مسلسلات للوطن العربي، خلال شهر رمضان بقيمة 100 مليون دولار، بزيادة قدرها 20% عن العام الماضي، كما نجحت صناعة الدراما المصرية، فى مواجهة كثير من التحديات، التي تأتي في مقدمتها المسلسلات التركية، والمكسيكية، والهندية المدبلجة، والتي وصل إنتاجها من المسلسلات خلال العام الماضي 60 مسلسلاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com