شاهد.. صورة آرييل وينتر العارية والمُغطاة بفقاعات صابون تُثير ضجة

شاهد.. صورة آرييل وينتر العارية والمُغطاة بفقاعات صابون تُثير ضجة

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

أشعلت النجمة الأمريكية أرييل وينتر موقع انستغرام، بعد نشرها لصورة تظهر فيها عارية تماماً في حمام فاخر وتجلس داخل حوض استحمام وهي مُغطاة بفقاعات من الصابون، وإلى جانبها زجاجات من النبيذ الأحمر.

وكتبت الفنانة الشابة البالغة من العمر 18 عاماً مُعلّقة على الصورة ”إنه عصير التوت البري، وأنا أرتدي فطيرة سيدة من اللحم“.

صورة وينتر التي تخرجت حديثاً من المدرسة الثانوية تصدرت وسائل الإعلام في الولايات المتحدة، تحت عناوين عريضة منها ”النجمة المُفعمة بالحيوية تتألق في صورة خطيرة“، وعقبت أحد الصحف على صورتها بالقول ”إن النجمة الواعدة غطّت جسدها بفقاعات الصابون وتركت جزءاً صغيراً منه ظاهراً لترك المجال للخيال“.

وبحسب وسائل إعلامية فإن وينتر في هذه الصورة ذات الأضواء الخافتة، تُجّسد دورا من فيلمها الجديد والذي تصوره هذه الأيام ويحمل اسم سنوات كلب Dog Years““.

يُذكر أن المُثيرة وينتر باتت حديث الإعلام مؤخراً بعد نشرها لصور جريئة ومثيرة وأحيانا فاضحة تكشف عن مفاتنها بشكل كبير، لتصبح موضع اهتمام الصحف العالمية، لاسيما لجماهيريتها الكبيرة في أمريكا وأوروبا والشرق الأوسط، والذي حققتها خلال فترة وجيزة بعد نجاح أول أعمالها السينمائية والدرامية.

1

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com