مؤلف "الطبال" يرفض كتابة الحلقات الأخيرة
مؤلف "الطبال" يرفض كتابة الحلقات الأخيرةمؤلف "الطبال" يرفض كتابة الحلقات الأخيرة

مؤلف "الطبال" يرفض كتابة الحلقات الأخيرة

أصدر السيناريست هشام هلال، مؤلف مسلسل "الطبال"، بيانًا إعلاميًا يؤكد فيه أنه غير مسؤول، عن الحلقات الأخيرة من مسلسل "الطبال"، مشيرًا إلى أن ما تم عرضه من حلقات، يختلف تمامًا عن ما تم كتابته من قبل، بالإضافة إلى فريق الكتابة المشارك.

وأوضح أنه توقف عن كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، فحاولت الشركة المنتجة الاستعانة بكاتب آخر، لكنها لم تنجح في ذلك، ما دفعهم لدعوته للعودة إليه مجددًا لكنه رفض ذلك نهائيًا، بحسب قوله.

وأضاف هلال أن الأزمة بدأت منذ تولّي مخرج العمل، مؤكدًا أن المسلسل ربما يتطابق فقط من حيث البناء الدرامي العام، لكنه يختلف ويتناقض تمامًا مع ما كتبه، كما استنكر سماح المخرج بالارتجال خلال بعض المشاهد.

وتابع أن ما ظهر على الشاشة، يوضّح عدم إدراك أبعاد وتفاصيل القضية، التي يناقشها العمل، واعتبر أن ما تم هو تشويه متعمد، لما كتبه من حلقات المسلسل.

وقدم هلال اعتذارًا لفريق كتابة المسلسل، وهما الكاتب مصطفى زايد، والكاتبة عبير سليمان، عن التوتر والضغط المهني الذي تعرضا له.

"يذكر أن مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة، وروجينا، ووليد فواز، وأمل رزق، وعمر السعيد، وخالد كمال، وسامية الطرابلسي، وأحمد صيام، وسيناريو وحوار، هشام هلال، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج دينا كريم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com