القصبي ينتقد "مواقيت الصلاة" في سيلفي.. وسعوديون يتهمونه بالعمالة
القصبي ينتقد "مواقيت الصلاة" في سيلفي.. وسعوديون يتهمونه بالعمالةالقصبي ينتقد "مواقيت الصلاة" في سيلفي.. وسعوديون يتهمونه بالعمالة

القصبي ينتقد "مواقيت الصلاة" في سيلفي.. وسعوديون يتهمونه بالعمالة

تناول مسلسل "سيلفي" مجددا، في حلقته اليوم، الهيئة وأعضائها وقوانينها، فيما يبدو أنه قرار اتخذه الفنان السعودي ناصر القصبي، في محاولة الإصلاح والتغيير داخل المملكة.

وانتقد "سيلفي" في حلقته "مغلق للصلاة"، قرار إغلاق كافة المحلات والأماكن الحيوية في المملكة لمدة تتجاوز 40 دقيقة لأجل الصلاة، وما يسببه هذا من تأثيرات سلبية على الناس والدولة معا.

كما سلط القصبي الضوء على أعضاء الهيئة، الذي يفتقد الكثير منهم العلم في الدين، حيث لا يميزون فيه بقدر ما يأتمرون بقوانينهم.

وتداول مغردون هاشتاغ #مغلق_للصلاه تعليقا على الحلقة، وانقسم السعوديون حول الفكرة بين مؤيد ومعارض، حيث اتهم كثيرون، الفنان ناصر القصبي، بسعيه للإفساد والتخريب، وعمله ضد الدولة، فقال "زاير" مستنكرا: "بتضرك النص ساعه يعني!!! اذا مو عاجبكم نظام حكومتنا محد ماسكم والله، اذللفو لاي دوله وفكونا، وناصر مو محبتا فيكم يقول كذا!!".

وعلقت "عنزية": "السعودية هي الدولة الوحيدة الي تطبق الدين صح ..لهم غايه سودا يريدون أن يوصلوها من خلال هذا العلام الفاسد".

وأيدت "كان حلم": "المخرج ماقدر طلع حلقة عن شهداء الواجب والمرابطين على الحد فقط يستهدف العقيدة بطرق ملتوية رخيصة".

على جانب آخر، تحمس فريق آخر لفكرة القصبي، متسائلين بدورهم عن الداعي من إغلاق كافة الأماكن كل هذه المدة، فيما يقع الناس في مشكلات عدة بسببها.

وقالت "عزيل": "وين المشكلة في ترك محطات والوقود مفتوحة والصيدليات".

وتساءل "مشعل بن مسعد" منتقدا: "كثير من المطاعم تغلق وقت الصلاة والمطعم مليان ناس وبعضهم ماعنده مصلى بالمطعم وش يسوي الواحد مايقدر يطلع من المطعم".

وأوضح "زياد المالكي" من خلال صورة بتعليق: "هذا ما يحدث حين إغلاق المحلات للصلاة".

يذكر أن "سيلفي 2" حقق حضورا لافتا هذا العام من خلال جرأته في طرق القضايا والمشكلات التي تمس المجتمع السعودي خاصة فيما يتعلق بالإرهاب والهيئة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com