محمد عشوب: ذقن "الأسطورة" غير لائقة.. وشنبات "ولد فضة" مضحكة
محمد عشوب: ذقن "الأسطورة" غير لائقة.. وشنبات "ولد فضة" مضحكةمحمد عشوب: ذقن "الأسطورة" غير لائقة.. وشنبات "ولد فضة" مضحكة

محمد عشوب: ذقن "الأسطورة" غير لائقة.. وشنبات "ولد فضة" مضحكة

يمتلك محمد عشوب، خبير التجميل المصري المعروف، خبرة كبيرة في هذا المجال، فقد عاصر نجومًا من العيار الثقيل، وتعامل مع شخصيات ذات أهمية كبيرة، كما شارك في أعمال عالمية، منها فيلم "الرسالة".

 إرم نيوز التقى عشوب ليعرف منه رأيه في مكياج بعض نجوم الأعمال الدرامية التي تعرض على الشاشة  في الموسم الرمضاني الحالي،

في البداية، تحدث عشوب عن رأيه في مسلسل "الأسطورة" قائلاً: "المسلسل جيد كعمل فني، ولكن أرى كخبير تجميل أن ذقن محمد رمضان غير لائقة، ولا أبالغ إذا قلت إنني لم أجد ما يبهرني في شكل النجوم من حيث المكياج والماكيير".

أما مسلسل "يونس ولد فضة"، فقال الماكيير المشهور عنه "تابعت يونس ولد فضة الذي يقوم ببطولته عمرو سعد، وأجد أن شكل الشنبات مضحك جدًا، وكان يحتاج رؤية أفضل من ذلك".

وتحدث عشوب، عن أفضل الأعمال الدرامية، قائلًا "عادل إمام يقدم هذا العام مسلسلًا محترمًا، وهو نجم فوق العادة، وأطالب الدكتور أشرف نقيب الممثلين وعميد معهد الفنون المسرحية، بتدريس مسلسل "ونوس" للطلبة، والذي يقوم ببطولته يحيى الفخراني وهالة صدقي؛ لأنه عمل إبداعي فريد".

وتابع "أما نيللي كريم، فهي ممثلة جميلة ورائعة الأداء، وتقدم دورًا مهمًا في مسلسل "سقوط حر" ولكني أنصحها بأن تغيّر جلدها، وتنوع في أدوارها، يجب أن تبتعد عن الكآبة".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com