طبق اليوم من مطبخ إرم نيوز.. “السلطة” كما يفضلها عمرو رمزي (فيديو)

طبق اليوم من مطبخ إرم نيوز.. “السلطة” كما يفضلها عمرو رمزي (فيديو)

المصدر: خاص - إرم نيوز

قال الفنان المصري، عمرو رمزي، إنه فاشل تمامًا في المطبخ، ولا يجيد طهي أي أكلة، باستثناء البيض “المسلوق” والشاي، مشيرًا، إلى أنه عاشق للمكرونة بالبشامل، وذلك خلال حلوله، ضيفًا على برنامج “مطبخ النجوم”، الذي يذاع حصريًا، طوال شهر رمضان، على “إرم نيوز”.

وشرح النجم الشاب، بالتفصيل والمقادير، طريقة عمل “السلطة” على الطريقة اللبنانية والتي تسمى “فتوش”، وهي تتكون من طماطم وخيار وزيتون وجزر وعيش وزيت زيتون وليمون، مؤكدًا أنها الأكلة الوحيدة التي يجيدها، وتكون لذيذة وفاتحة للشهية، بجانب الطبق الرئيس.

وتحدث عمرو رمزي خلال الحلقة، عن فشله الذريع في المطبخ، وأكثر الأكلات التي يفضلها، وسط تعليقاته الكوميدية التي يشتهر بها، لرسم البسمة على شفاه جمهوره، وذكرياته مع برنامج المقالب الشهير “حيلهم بينهم”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وقت عرضه.

يذكر أن فكرة البرنامج، تقوم على استضافة أحد النجوم لإعداد وجبة إفطار خلال أحد أيام الشهر الكريم، على أن تذاع الحلقات المسجلة تباعًا طوال الشهر.

ويقدم البرنامج عددًا من المفاجآت طوال حلقاته على لسان النجوم، الذين تحدثوا من القلب أمام كاميرا “إرم نيوز” عن عدد من الملفات الفنية والأسرية والاجتماعية التي تتعلق بكل نجم.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع