ارتفاع مستوى الأفكار يتيح التألق لنجوم دراما رمضان

ارتفاع مستوى الأفكار يتيح التألق لنجوم دراما رمضان

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

قدر من الحضور ومساحة من التدريب، أمور كفيلة بأن تجعل أي إنسان يقف أمام الكاميرا، أن يكون ممثلاً، لكن أن تكون مبدعًا حقيقيًا وتتقمص الشخصيات، إلى حد التوحد والاندماج، فهذا أمر بالغ الصعوبة.

في دراما رمضان هذا العام، تراجع الإنتاج، وارتفع مستوى الأفكار وبالتالي، أداء النجوم، خاصة أصحاب الأدوار الاستثنائية، التي لا تهجر خيال المشاهد، مهما مر عليها الزمن، وفي مقدمة هؤلاء، يأتي المتألق دائمًا، يحيى الفخراني، الذي يجسد دور الشيطان، القادر على الإغواء، في مسلسل “ونوس”، وذلك بأسلوب سهل، وأداء دقيق، فنجح في تقديم الشخصية.

نبيل الحلفاوي

فى مسلسل ونوس أيضًا، لعب الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، دورًا استثنائيًا، نجح من خلاله في أن يعود إلى جمهوره بقوة، بعد غياب، فجسد شخصية رجل يدخل في صراع دائم مع نفسه، ويقع فريسة سهلة لشر “ونوس”.

فردوس عبدالحميد

ظلت فردوس عبد الحميد، لسنوات طويلة، تفضل العمل مع زوجها، المخرج الكبير محمد فاضل، وعندما غاب الرجل عن الساحة الفنية، بحكم ظهور جيل جديد من المخرجين، غابت معه، ولكنها عادت إلى الساحة مع الفنان محمد رمضان، و شاركته في بطولة مسلسل “الأسطورة”، وتجسد دور والدته، وهو يعد بمثابة إعادة اكتشاف للفنانة الكبيرة، التي أبدعت في مشاهد كثيرة، ابرزها لحظة موت ابنها “رفاعي الدسوقي”.

سوسن بدر

تشارك النجمة الكبيرة، فى 3 مسلسلات دفعة واحدة، الأول “أفراح القبة” والثاني “يونس ولد فضة”، والثالث “جراند أوتيل”، والجميل أنها تقدم كل دور وشخصية بشكل مختلف، ورائع، ومن الصعب أن تضبط سوسن بدر، تقوم بالتقليد أو الاستسهال، فهي فنانة متألقة، ومتوهجة دائمًا.

لبلبة

في مسلسل مأمون وشركاه، تقدم دور عمرها، فهي العجوز التي تبحث عن مساحة جديدة في قطار العمر، وتعاني من بخل زوجها، وأسلوبه الخاطئ، في التعامل مع الحياة، والحقيقة أن لبلبة، تسيطر على كل انفعالاته، وتتوحد مع شخصية حميدة إلى حد كبير.

هادي الجيار

أفضل نجوم الفن هذا العام، إذ يجسد دور الأب، المصدوم في رحيل ابنه الوحيد وعم “ناصر الدسوقي” في مسلسل “الأسطورة”، ويمتلك هادي الجيار، رصيدًا فنيًا كبيرًا، ولكن، دور مختار، الذي تقدم في العمر، ويبحث عن حسن الختام، هو الأفضل له، إذ حوله إلى فنان استثنائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع