تيسير فهمي: مستاءة من دراما رمضان وأداء محمد منير دون المستوى

تيسير فهمي: مستاءة من دراما رمضان وأداء محمد منير دون المستوى

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

أعربت الفنانة المصرية تيسير فهمي، عن استيائها من غالبية الأعمال الدرامية، التي تذاع خلال شهر رمضان الحالي، مشيرة إلى أنها متشابهة، وتقتصر على موضوعات معينة، دون جديد، أو اختلاف.

وقالت الفنانة المصرية التي اعتزلت التمثيل منذ العام 2011، في تصريحات خاصة لـ إرم نيوز إن سيطرة مشاهد العنف والألفاظ الخادشة للحياء، وأحياناً أسلوب وطريقة الفنانين في كثير من الأعمال الدرامية الحالية، لا يلائم طبيعة المجتمع المصري، ولايدعو لغرس القيم والعادات المجتمعية التي يعرفها المصريون.

وأضافت: “أرى أن هناك أعمالاً كثيرة، كان يمكن ضمها في عمل واحد، لأنها تعتمد على الأمراض النفسية، والغموض، دون جديد، وحزينة لانتشار الألفاظ السوقية وكأنها أمر عادي”.

وعن أداء المطرب الكبير محمد منير، في مسلسل المغني، قالت تيسير فهمي: “أنا أعشق منير المطرب، لكن أداءه التمثيلي لم يكن على المستوى المطلوب، وباختصار، أرى أن منير المطرب، أفضل بكثير من منير الممثل، ولي تحفظات كثيرة على الأعمال الدرامية هذا العام”.

وعن نشاطها السياسي، منذ ثورة 25 يناير 2011، وموقفها من اتفاقية إعادة ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، وإعلان وجود جزيرتي “تيران وصنافير” ضمن المياه الإقليمية السعودية، قالت: “تيران وصنافير مصرية، وأرفض التنازل أو بيع أي شبر في مصر، وأدعو المصريين للوقوف ضد أي محاولة للتفريط في الأرض بأي شكل”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع