طبق اليوم من مطبخ إرم نيوز.. “لحمة ومكرونة” من علي حميدة (فيديو)

طبق اليوم من مطبخ إرم نيوز.. “لحمة ومكرونة” من علي حميدة (فيديو)

المصدر: خاص - إرم نيوز

أثبت المطرب المصري علي حميدة، أنه شيف محترف، يعشق المطبخ، وينفرد بصنع مجموعة من الأكلات التي لا يجيدها غيره، وذلك خلال حلوله، ضيفًا على برنامج “مطبخ النجوم“، الذي يذاع حصريًا، طوال شهر رمضان، على شبكة “إرم نيوز”.

وشرح النجم المحبوب، بالتفاصيل والمقادير، كيفية عمل “اللحمة والمكرونة” على الطريقة الليبية، حيث بدأ بشوربة اللحم، كمكون أساسي لها، ثم أضاف البصل وزيت الزيتون، والبهارات، مؤكدًا أنها وجبة مميزة، وغنية بالبروتينات، ولذيذة المذاق، ولا تأخذ وقتًا في التحضير.

وكشف علي حميدة خلال الحلقة، عن مجموعة أخرى من الأكلات الجديدة، والغريبة، والتي يبرع في طهيها، وطقوسه في شهر رمضان الكريم، وتحدث عن سر شائعة أنه ليبي الجنسية، كما قدم أغنية من الفلكلور المطروحي، وأبدى رأيه فيما وصل إليه حال الفن في الوقت الحالي.

يذكر أن فكرة البرنامج، تقوم على استضافة أحد النجوم لإعداد وجبة إفطار خلال أحد أيام الشهر الكريم، على أن تذاع الحلقات المسجلة تباعًا طوال الشهر.

ويقدم البرنامج عددًا من المفاجآت طوال حلقاته على لسان النجوم، الذين تحدثوا من القلب أمام كاميرا “إرم نيوز” عن عدد من الملفات الفنية والأسرية والاجتماعية التي تتعلق بكل نجم.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع