ملكة جمال سندرلاند تستعد للسيطرة على العالم (صورة)

ملكة جمال سندرلاند تستعد للسيطرة على العالم (صورة)

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

بعد أن حصلت جنيفر ويلسون على لقب ملكة جمال مدينة سندرلاند للعام الحالي 2016، تستعد الآن للدخول في مسابقة ملكة جمال المملكة المتحدة والتي من المُقرر عقدها في 20 من يوليو/ تموز المُقبل، وذلك في مدينة ساوثبورت الساحلية، حيث وضعت ويلسون نُصب عيناها الحصول على اللقب لتُمثل اسم مدينتها التي وُلدت وترعرعت داخلها.

الشابة البالغة من العمر 21 عاماً صرّحت في حديثها لإذاعة سن اف ام البريطانية أنها تهدف من وراء دخولها لمنصة التنافس على الجمال، إبراز اسم مدينتها الواقعة شمال شرق بريطانيا على الخارطة وتغيير الصورة النمطية عنها والتي تُظهرها مدينة ملوثة بسبب شهرتها بالصناعات الثقيلة، مؤكدة أن مدينتها صديقة للبيئة.

ويلسن تعمل جنباً إلى جنب مع المُرّوجين لحماية البيئة في مدينة سندرلاند الصناعية حيث ارتدت في حفل إعلان ملكة جمال مدينتها فستاناً صديق للبيئة مصنوع من الأقراص الصلبة المُعاد تدويرها.

وتدرس الشابة الرقص المهني في جامعة سندرلاند، كما وتدعم العمل الخيرية حيث حصلت سابقاً على ملكة جمال العاملين بالأعمال الخيرية لنشاطها المكثّف في جمع الأموال والمساعدات الخيرية وتوزيعها على المؤسسات في مدينتها، كما واختارها زملائها كملكة جمال اللطف وخفة الروح في مسابقة عقدت في جامعتها.

22

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع