سعد المجرد يرد على اتهامه باغتصاب أمريكية بالسفر إلى الولايات المتحدة

سعد المجرد يرد على اتهامه باغتصاب أمريكية بالسفر إلى الولايات المتحدة

المصدر: متابعات – إرم نيوز

بعد البلبلة التي أثيرت حول الفنان المغربي سعد المجرد مؤخراً واتهامه باغتصاب مواطنة أمريكية وأنه ملاحق من قبل الانتربول الدولي، لم يكتف صاحب “المعلم” بنفي الخبر إعلامياً وإنما يستعد للقيام بجولة فنية في كندا وأمريكا.

وعبر الفنان، في تصريحات صحافية، عن عدم قلقه أو خوفه من السفر، بل سيقوم بإحياء حفلاته في أمريكا، رغم الإشاعات المغرضة التي طاردته، وأن محاميه سيتولى الرد عليها.

ويستعد المجرد حالياً أيضاً لإطلاق ألبوم جديد في العام 2017، حيث يقدم لأول مرة أغنيتين بالإنجليزية، كما سيشتمل الألبوم على أغنيتين باللهجة المصرية بلمسة مغربية.

وكان الفنان المغربي الشاب قدم في حفل له بمهرجان موازين مؤخراً أغنية مغربية من ألبومه الجديد، حملت عنوان “أنا ماشي ساهل” وهي من كلمات سمير المجاري وألحان وتوزيع محمد الشرابي.

غير أن الأغنية لم تلق الرواج والشهرة، ولم تحقق النجاح الذي حققته أغانيه السابقة “انت باغية واحد” و”انت معلم”، التي حققت مشاهدات قياسية على موقع يوتيوب.

وفي  سياق متصل، يستعد المجرد لإصدار أغنية “ديو” مع والده الفنان المغربي البشير عبدو بعنوان “عزيز وغالي”.

وسيفاجئ المجرد جمهوره باستعداده خوض أول تجربة تمثيل سينمائية مع الفنان المصري محمد رمضان، إذ سيكون دوره قريباً من هويته ولهجته المغربية كما في أغانيه.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع