"الرابوص".. دراما الرعب والتشويق لموسم 2017 (صور)
"الرابوص".. دراما الرعب والتشويق لموسم 2017 (صور)"الرابوص".. دراما الرعب والتشويق لموسم 2017 (صور)

"الرابوص".. دراما الرعب والتشويق لموسم 2017 (صور)

يواصل المخرج إياد نحاس تصوير مشاهد مسلسل "الرابوص" استعداداً لعرضه في الموسم الدرامي للعام 2017، وهو من تأليف سعيد الحناوي وإنتاج شركتي "النحاس" و"زوى" للإنتاج الفني.

ويتطرق العمل، بحسب تصريح الكاتب سعيد الحناوي لـ إرم نيوز، لمختلف قضايا الحياة الاجتماعية والواقعية المعيشة مضافاً إليها عنصر التشويق.

ويوضح الحناوي أن "الرابوص" يسلط الضوء على كثير من التشوهات الموجودة في الحياة؛ الجسدية منها والنفسية والمعنوية، مؤكداً أن لكل شخصية في الحياة "رابوص" يلاحقه ربما يكون أقوى منه فيبقى خانقاً لهذه الشخصية أو يكون أضعف منه يريد أن يخنقه ويضغط عليه في الوقت المناسب.

العمل الذي يعتبره الحناوي "مغامرة كبيرة تضم طرحاً جديداً"، يتحدث فيه عن كل شرائح المجتمع؛ الغنية والفقيرة والمعدمة، شارحاً دور المجتمع وتأثيره في إفراز ما هو سيئ وسلبي في كثير من الأحيان.

ويقول الحناوي "في "الرابوص" أدخل إلى عوالم الشخصيات الداخلية وأغوص في عقلها الباطني، كما أسلط الضوء على خفايا النفوس وشرورها بخطوط ربما تكون أقرب لدراما الرعب التي لم يعتد عليها المشاهد العربي، والدخول في تفاصيل بعض الأمراض النفسية الواقعية الموجودة في حياتنا" متابعاً "لا نجنح في العمل للخيال أو اللامنطق، وسندخل في تفاصيل العوالم الأخرى التي نسمع بها كالأشباح والجن وما شابه وهذا خط من خطوط العمل"، منوهاً إلى أن "هناك تفاصيل حياتية يومية لكنها مطروحة بشكل جديد على مستوى السيناريو والحوار أقرب إلى السيناريو السينمائي".

يذكر أن الرابوص من بطولة عدد من الفنانين منهم؛ بسام كوسا، محمد حداقي، عبد المنعم عمايري، أمل عرفة، رنا شميس، عمار شلق،  بيير داغر، ضحى الدبس، نظلي الرواس وغيرهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com