أنجلينا جولي تكشف أن أبناءها الـ 6 يتكلمون 7 لغات
أنجلينا جولي تكشف أن أبناءها الـ 6 يتكلمون 7 لغاتأنجلينا جولي تكشف أن أبناءها الـ 6 يتكلمون 7 لغات

أنجلينا جولي تكشف أن أبناءها الـ 6 يتكلمون 7 لغات

أعلنت أنجلينا جولي بيت أن أبناءها الستة يتكلمون ما مجموعه 7 لغات بينهم. في مقابلة لها مع إذاعة "بي بي سي" الجمعة. 

وحضرت الممثلة ضيفة في برنامج "فور ويمنس آور" في إذاعة بي بي سي صباح يوم الجمعة وأخبرت المقدمتين جاين جارفي وجيني موراي أن لا أحد من أبنائها يرغب بحذو خطى والدتهم ووالدهم براد بيت لامتهان التمثيل بل يفضلون الموسيقى وجميعهم مهتمون بتطوير مهاراتهم اللغوية. 

وأشارت "الأمر مثير للاهتمام، جميعهم يتعلمون لغات مختلفة، سألتهم عن اللغات التي يرغبون بمعرفتها وتعلمها، "شي" تتعلم لغة الخمير وهي اللغة الكمبودية، وتركز "باكس" على تعلم اللغة الفيتنامية، أما "ماد" فهو يتعلم اللغة الألمانية والروسية. و"زي" تتحدث اللغة الفرنسية. و"فيفيان" ترغب بتعلم اللغة العربية وأخوهم "نوكس" يتعلم الآن لغة الإشارة.

وأضافت أنجلينا التي تبلغ من العمر الآن 41 سنة " أعتقد أن ذلك يعني أنك كوالد لا تكون على علم بما يرغب أبناؤك أن يكونوه حتى يظهروا لك ما تكونه أنت ثم يصبحون ما يرغبونه، وأبنائي مهتمون بالثقافات الأخرى".

وجولي بيت هي أم لـ 6 أطفال مع بيت. هي أم بيولوجية لثلاثة منهم: شيلوه، وتبلغ من العمر 10 أعوام، والتوأم فيفيان ونوكس ذوي السبعة أعوام. بينما قامت الممثلة بتبني مادوكس من كمبوديا وهو يبلغ من العمر الآن 14 سنة، وباكس من الفيتنام وعمره الآن 12 سنة، وزهارا من كمبوديا وعمرها 11 سنة. 

وتحدثت جولي بيت، المبعوثة الخاصة للمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، عن عملها المستمر مع اللاجئين. هي مستمرة في التركيز على صحة اللاجئين في المخيمات. وتذكرت فترة حملها بشيلوه وهي في ناميبيا. فقالت أنها استطاعت تأمين الحصول على فحص للحمل باستخدام جهاز السونار "الألتراساوند" لكنها تقول أنها ربما لم تكن لتتمكن من الحصول عليه لو كانت لاجئة.

وتحدثت الممثلة أيضاً عن المشاكل الصحية الأخرى التي واجهتها خلال الأعوام القليلة الماضية. في العام 2013، وكشفت جولي بيت عن قرارها بإجراء عملية لاستئصال لثدييها بعد أن علمت بأنها تحمل الجين المسرطن "BRCA1" الذي يزيد من احتمالية إصابتها بسرطان الثدي والمبيض، بحسب ما أخبرها به أطباؤها. بعدها أجرت عملية لاستئصال المبايض وقناة فالوب.

وقالت إنها قررت القيام بذلك على نحو علني لإيمانها بضرورة نشر أي معلومة صحية لباقي النساء لأنها رغبت لو أن أمها، مارشيلين بيرتراند التي ماتت بسبب السرطان العام 2007، كانت تعلم بوجود مثل هذه العملية.

وبينت انجلينا "علمت أنني تعلمت أموراً رغبت لو أن أمي عرفت بها، كم أتمنى لو أنها كانت تملك الخيار، وأتمنى أيضاً لو أنها أجرت العملية، في الواقع، ربما كان ذلك ليمنحها المزيد من الأعوام لتقضيها مع عائلتي. أنا أعتقد أنه من الضروري للغاية أن نشارك جميعنا المعلومات التي نحصل عليها وأن نبقى متصلين مع العالم. وأنا مؤمنة بقدرة النساء على دعم بعضهن."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com