ناصر القصبي يثير شجون السعوديين
ناصر القصبي يثير شجون السعوديينناصر القصبي يثير شجون السعوديين

ناصر القصبي يثير شجون السعوديين

بدأت الحلقة الـ 13 من مسلسل "سيلفي 2" بإحياء مظاهر الحياة القديمة لدى المجتمع، من حيث المعيشة والتصوير والتلفاز والتعامل بين الناس والفطرة في الزمن الجميل.

ودارت  أحداث الحلقة التي تحمل عنوان "راحوا الطيبين" بعودة "ابراهيم" الشخصية التي يؤديها "حبيب الحبيب"، من أمريكا إلى القرية بعد سنتين، ليتفاجئ القصبي من الشخص والتغير الذي طرأ عليه.

وتطرق القصبي بحلقته حول طريقة الحب البسيطة والمتواضعة التي تجمع بينه وبين "حصة".

وقد أثارت الحلقة عقب انتهائها إعجابا شديدا لدى المتابعين حيث تداول موضوع الحلقة العديد من الناشطين على موقع التواصل  "تويتر"، حيث قالت أمل: "جميل إطلاعك على ثقافة وهوية الآخر.. لكن لا تلغي ثقافتك وهويتك.. فلها ما يميزها أيضا".

أما غالي العلي فكتب: "حلقة اليوم إهداء حق كل المبتعثين وبالأخص الدكاترة اللي لوعوا جبودنا بجملة ( لمااا كنت بأميريكا )".

كما غرد علي النمر "إبراهيم لليوم موجود بينا، يروح أمريكا و يرجع رافع خشمه و يتكلم إنجليزي كأنه هو الوحيد الا راح أمريكا!"

وفي تغريدة أخرى ومختلفة أبدى عبدالله الراشد إعجابه بمضون الحلقة، وقال: "ياه عالحب القديم .. فعلا جميل ذلك النصيب حينما يربح الحب فيه".

يشار أن الجزء الثاني من مسلسل "سيلفي 2" يعتمد على الجرأة في الطرح والانتقاد للعديد من القضايا السياسية والاجتماعية، وتتصدر مواضيع الإرهاب والفساد والعصبية القبلية محاور حلقاته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com