نجوم دراما رمضان.. ”عمل واحد لا يكفي“ – إرم نيوز‬‎

نجوم دراما رمضان.. ”عمل واحد لا يكفي“

نجوم دراما رمضان.. ”عمل واحد لا يكفي“

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

يتابع الجمهور العربي، من المحيط إلى الخليج، ما يقرب من 29 مسلسلاً دراميًا، تعرض حاليًا في مارثوان شهر رمضان الكريم، ومن يتأمل هذه الأعمال، يكتشف أن هناك عددًا كبيرًا من النجوم، كانوا حريصين على المشاركة في أكثر من عمل، ومنهم الفنان محمد شاهين، الذي يشارك في مسلسلات ”ونوس“ أمام النجم الكبير يحيى الفخراني، و“راس الغول“ أمام الساحر محمود عبدالعزيز.

ويشارك الفنان خالد سرحان، في عملين، الأول هو ”مأمون وشركاه“، للزعيم عادل إمام، وإخراج رامي إمام، والثاني ”يوميات زوجة مفروسة أوى 2″، بطولة داليا البحيري.

كما يظهر الفنان أحمد فؤاد سليم، في مسلسل ”مأمون و شركاه“، ويشارك بدور مهم في ”الكيف“، بطولة باسم سمرة، وأحمد رزق، كما يشارك الفنان محمد عادل، في عملين، هما ”راس الغول“، ويجسد في أحداثه دور ضابط أمن وطني، و“المغنى“ ويجسد فيه دور محمد منير، وهو فى مرحلة الشباب.

وفي دراما رمضان هذا العام، يعتبر الفنان بيومي فؤاد، هو الاكثر ظهورًا، حيث يشارك في 8 مسلسلات دفعة واحدة، وهي ”بنات سوبر مان“، بدور كابتن قرني، وهو مسلسل كوميدي يجمع بين يسرا اللوزي، وشيري عادل، وريهام حجاج، ومسلسل ”راس الغول“، ويلعب دور صديق البطل، كما يشارك أيضًا بدور لواء شرطة، في مسلسل ”هي ودافنشي“، بطولة النجمة ليلى علوي.

ويظهر بيومي فؤاد أيضًا، كأحد أبطال مسلسل ”نيللي وشريهان“، حيث انتهى من تصوير معظم مشاهده في العمل، الذي يجسد خلاله دور رجل أعمال، يمتلك ثروة ضخمة، ورغم ذلك يعشق الحارة الشعبية، وتربطه علاقة بواحدة من أهلها، ويتزوج منها، ما يتسبب له في مشكلات مع ابنته التي تجسدها دنيا سمير غانم.

وفي مسلسل الميزان، للمخرج أحمد خالد، يجسد بيومي فؤاد، شخصية رجل دولة فاسد، ومتسلط، ويشارك النجمة منى زكي بطولة مسلسل أفراح القبة، للمخرج محمد ياسين، كما يشارك أيضًا في بطولة عملين بالإذاعة، أبرزهما، مسلسل ”مين معايا“ للكاتب مجدي الكدش، وبطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غانم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com