بالفيديو.. أوباما في استجواب غنائي – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. أوباما في استجواب غنائي

بالفيديو.. أوباما في استجواب غنائي
US President Barack Obama winks as he tells a joke about his place of birth during the White House Correspondents Association Dinner in Washington, DC, April 28, 2012. The annual event, which brings together US President Barack Obama, Hollywood celebrities, news media personalities and Washington correspondents, features comedian Jimmy Kimmel as the host. AFP PHOTO / Saul LOEB (Photo credit should read SAUL LOEB/AFP/GettyImages)

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

قبل 8 أشهر من رحيله عن البيت الأبيض، قدم باراك أوباما للأمريكيين عرضاً تلفزيونيا مميزاً، ليثبت من جديد أنه أكثر رؤساء الولايات المتحدة ظرافة؛ حيث أجرى معه المقدم المعروف ”جيمي فالون“ –الذي استضاف ميشيل أوباما عدة مرات – استجواباً غنائياً.

وظهر الرئيس الأمريكي في برنامج ”التوك شو“ على قناة ”NBC“ ببذلة أنيقة، وقدم خلاله – بطريقة غير تقليدية – حصيلة فترته الرئاسية، وهنأ نفسه بالتطور الاجتماعي والاقتصادي للبلاد، كما تحدث عن مشاريعه المستقبلية الخاصة:“لن تكون هناك فترة رئاسية ثالثة، لا يمكن أن أبقى للأبد، ثم إنني وعدت بناتي برحلة إلى هاواي بعد (ونظر إلى ساعته) 223 يوماً“.

وعندما سأله ”فالون“ عن الانتخابات الرئاسية التمهيدية، لم يضيع الفرصة دون السخرية من ”دونالد ترامب“، خاصة من لون بشرته ”البرتقالي“.

كما عبر عن  قلقه بخصوص الحزب الجمهوري:“لست مرتاحاً (لاختيار دونالد ترامب)، كما أنني لست مرتاحاً لبعض الأمور التي حصلت عند الجمهوريين خلال السنوات الـ 7 الأخيرة، هناك أشخاص جيدون جداً داخل هذا الحزب، وأشخاص رائعون اختلفت معهم، لكنهم يريدون الأفضل لبلدهم وهم محترمون، وأظن أن هذا الاختيار مسيء لبلدنا“.

وهنأ أوباما –على نغمة سعيدة – ”بيرني ساندرس“ الذي سيضطر قريباً للانسحاب بعد تفوق ”هيلاري كلينتون“:“لديه الكثير من الطاقة والأفكار الجديدة، وسيجعل من هيلاري مرشحة أفضل، وأنا متأكد أنهما سيجلسان للتداول قريباً“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com