لماذا شكرت نسرين طافش جمهورها؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا شكرت نسرين طافش جمهورها؟

لماذا شكرت نسرين طافش جمهورها؟

المصدر: خاص - إرم نيوز

شكرت الفنانة نسرين طافش جمهورها من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ في اليوم الأول من الشهر الفضيل، وخصت طافش الجمهور الجزائري والفلسطيني بالشكر بسبب تفاعلهم الكبير على هاشتاغ مسلسلها الجديد #طواريد، فقد تصدر الهاشتاق الأكثر تداولًا بموقع تويتر في الجزائر وفلسطين، بآلاف التغريدات بعد عرضه بساعات على قناة أبو ظبي.

وكانت الفنانة قد تساءلت بتغريدة أخرى عن رأي الجمهور بالحلقة الاولى من المسلسل، وطلبت منهم مشاركة أرائهم بالحلقة وتفاعلهم معها، وأشادوا بأداء الفنانين أحمد الأحمد الذي يلعب دور ”خلف”، و محمد حداقي في دور ”مهاوش”.

وغردت سلام الحودة عبر حسابها على تويتر “ رائع دائما مبدعة ومميز المسلسل ومتشوقين للحلقة الثانية الحلقة الاولى كانت مميزة“، وغرد تامر طقطوقة “ مسلسل رائع وطريقة التصوير اروع والملابس جميلة جدا والممثلين هم أفضل نجوم الكوميديا“.

وتدور أحداث المسلسل في بيئة كوميدية بدوية حول (خلف) و(مهاوش)، الرضيعان اللذان يعثر عليهما (طرود) زعيم قبيلة الطواريد قبل ثلاثين عامًا، ويأمر برعايتهما كما يأمر نساء القبيلة بإرضاعهما، وبسبب شراهتهما يرضعان من كل النساء مما يجعلهما أخوة بالرضاعة لجميع بنات القبيلة عدا (وضحة)، فيتنافسان على حبها كما يتنافسان على الكثير من الأمور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com