أمل عرفة غاضبة من شارة "جريمة شغف"
أمل عرفة غاضبة من شارة "جريمة شغف"أمل عرفة غاضبة من شارة "جريمة شغف"

أمل عرفة غاضبة من شارة "جريمة شغف"

عبرت النجمة أمل عرفة عن استيائها من طريقة عرض اسمها خلال شارة مسلسل "جريمة شغف" تأليف نور شيشكلي وإخراج وليد ناصيف والذي عرضت أولى حلقاته يوم أمس في الأول من شهر رمضان المبارك.

وكتبت عرفة على صفحتها على موقع الفيسبوك تقول بأن اتفاقاً قانونياً ومثبتاً حصل بينها وبين منتج العمل مفيد الرفاعي بموافقة المخرج يقتضي بظهور لقطة لشخصيتها "هيفا" في العمل منفردة بعد ظهور بطل العمل الفنان قصي خولي. طالبة أن يكتب اسمها في شارة البداية بعد ظهور جميع الأسماء من ممثلين وفنيين ومباشرة قبل اسم الجهة المنتجة ومخرج العمل معتبرة أنها بهذا تحفظ مقام اسمها واحترامها لجمهورها وثقتهم بها.

مضيفة أنه بعد تعذر طرح اسمها إلى جانب قصي خولي كونه صاحب المشروع، وصاحب فكرة العمل وحفاظاً على حقه المادي والأدبي، واعتذارها عن طرح اسمها مباشرة بعد اسم قصي خولي بالمشاركة مع اسم آخر حتى لا تأخذ حق أحد ولا يؤخذ حقها.

مبينة أنها فوجئت بالشارة عند عرض الحلقة الأولى بعد إلغاء لقطة "هيفا" والاستعاضة عنها بمشهد لممثلة أخرى، ووضع اسم أمل عرفة في مكان أثار استغرابها بحسب قولها. مطالبة منتج العمل ومخرجه بالتفسير مؤكدة أنها في حال عدم وجود تفسير حقيقي ستتبرأ من مسلسل "جريمة شغف" لأنها لاتقبل بالوعود غير القابلة للتنفيذ ولاتحترم ما اسمته سياسة الأقوى في المكان. مؤكدة أن وجود اسمها في أي عمل يسهم في تسويقه وبقوة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com