فراس إبراهيم يطلّ على المشاهدين في رمضان بـ“مدرسة الحب“ (صور) – إرم نيوز‬‎

فراس إبراهيم يطلّ على المشاهدين في رمضان بـ“مدرسة الحب“ (صور)

فراس إبراهيم يطلّ على المشاهدين في رمضان بـ“مدرسة الحب“ (صور)

المصدر: متابعات – إرم نيوز

سيكون المشاهدون على موعد مع الفنان السوري فراس إبراهيم في رمضان الحالي، بعد غياب 5 أعوام عن الدراما السورية، وذلك في الجزء الثاني من مسلسل ”مدرسة الحب“.

ويجسد إبراهيم في العمل، الذي انتهى المخرج صفوان مصطفى نعمو، من تصوير الثلاثية رقم 20 والأخيرة منه ليعرض في الموسم الدرامي الحالي،  دور زوج داعم لزوجته المصابة بالسرطان.

”مدرسة الحب“ الذي يقع في 60 حلقة، سيعرض الجزء الثاني منه على شاشة ”osn“، بناء على طلب الجمهور بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول عربياً.

الثلاثية الأخيرة من المسلسل جاءت بعنوان ”نبض القلب“ والبطولة المطلقة فيها لكل من النجم فراس إبراهيم العائد، والنجمة كارلا بطرس.

وتدور أحداث الثلاثية، التي كتب نصها نور شيشكلي ومازن طه، حول مرض السرطان، وتحديداً سرطان الثدي؛ حيث تصاب به ”كارلا“، فيتولى زوجها ”فراس ابراهيم“ متابعة مرضها ومعالجتها فلا يتخلى عنها.

وأعرب الفنان السوري، الذي اشتهر بتجسيده لدور ”محسن“ برفقة أمل عرفة في مسلسل ”خان الحرير“، عن سعادته العارمة للعودة إلى الدراما السورية بعد انقطاع عنها لفترة أمضاها في مصر.

وقال ابراهيم، في تصريحات صحافية، ”كل شيء يدعوني لأكون سعيداً، فهذه الدراما هي بيتي ووطني والعودة لها شيء عظيم وحدث غير عابر“.

وتابع النجم السوري حديثه ”سعيد جداً للتعاون لأول مرة مع المخرج صفوان نعمو الذي تصدى لإخراج هذا المسلسل ذي القضية الحساسة جداً، والذي حظي بجماهيرية واسعة في العالم العربي في جزئه الأول“.

ويبدأ عرض المسلسل في اليوم الأول بثلاثية ”قصتنا غريبة“، والتي يلعب بطولتها النجم العالمي غسان مسعود والنجمة السورية رندة مرعشلي، التي تشكل ”مدرسة الحب“ الظهور الأخير لها في الدراما؛ إذ توفيت قبل أشهر بعد مشاركتها في العمل.

المسلسل، الذي يُعدّ أهم الأعمال النخبوية والجماهيرية في آن معاً واعتمد قصص حب مختلفة ومتلونة لا ترتبط بالحب بمعناه الدارج فحسب، سيغنّي شارات الثلاثيات فيه نخبة من نجوم الطرب العربي وفي مقدمتهم القيصر، كاظم الساهر،  وصبحي توفيق وحازم شريف وأمير يزبك وأنور الأمير، فضلاً عن النجمة أمل عرفة والمطربة شيرين وشادي أسود، ونجم ”ذا فويس“ خالد حجار.

7b0e761f-ca23-45ea-afea-6a0113eb9be7

  1ea7902f-41f0-4758-8ed4-93f25ed308a7

d794296c-8417-47e2-85b4-8eb1f518ccc5

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com