معركة 60 مليون دولار تنتظر عائلة ”كلاي“ – إرم نيوز‬‎

معركة 60 مليون دولار تنتظر عائلة ”كلاي“

معركة 60 مليون دولار تنتظر عائلة ”كلاي“

المصدر: أماني زهران- إرم نيوز

كشفت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، الصراع الدائر خلف الستار بشأن ثورة بطل الملاكمة الشهير، محمد علي كلاي، الذي توفى عن عمر يناهز 74 عامًا، بسبب مرض باركينسون في مدينة ”فينيكس“ أريزونا، مساء ليلة الجمعة الماضية.

وكان ينازع اللاعب البطل في آخر 30 سنة من عمره، مرض الشلل الرعاش، الذي أصيب به، وتركه المرض معتمدًا بشكل كلي على زوجته الرابعة ”يولاند“ المعروفة باسم لونا، وشقيقتها ”مارلين“.

ويقال إن ثروة الأسطورة ”كلاي“ الآن وصلت إلى حوالى 60 مليون دولار، وزوجته ”لونا“ التي كانت معه طويلًا هي الآن بمثابة المنفذ لوصيته، ولكن عندما تولت إدارة شؤون زوجها ”كلاي“ كانت لديها القدرة والمهارة الكافية للتخلص من أي شخص قد يستطيع الاستفادة من ثروة زوجها.

يذكر، أن ”رحمن“، أحد أصغر أخوة الأسطورة، والذي كان مقربًا كثيرًا له، استحوذ على جزء من منزله، وألقى ببعض الأثاث خارجه، وعندما علمت لونا بذلك، طلبت القبض عليه.

وأكد ابن الأسطورة الصغير للصحفيين، أن ”لونا“ كانت تحاول تدمير علاقته بوالده، مشيرًا إلى أنها وصفته مرة بـ“المتسول“، لأنه حاول كسب المال من خلال بيع زوج من قفازات والده.

وتزوج الملاكم السابق أربع مرات، ولديه تسعة أطفال، وقالت زوجته الثانية ”بيلندا بويد“ إنها مستعدة لنشر كتاب عن حياتهما معًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com