الفنانة سارة سيلفرمان تقترح قانوناً يردع الرجال عن ممارسة العادة السرية – إرم نيوز‬‎

الفنانة سارة سيلفرمان تقترح قانوناً يردع الرجال عن ممارسة العادة السرية

الفنانة سارة سيلفرمان تقترح قانوناً يردع الرجال عن ممارسة العادة السرية

المصدر: إرم نيوز

لدى الفنانة الكوميدية الأمريكية سارة سيلفرمان طريقة أخرى لتوسيع جهود مناهضة الإجهاض غير الانخراط في الجمعيات المدنية الناشطة التي اشتغلت كثيرا على هذا الموضوع الإنساني ”لكنها لم تنجز شيئا جوهريا في منعه“.

ووجهة نظر سارة (45 عاما) في إجراءات ضبط ظاهرة الإجهاض، هي أن تفرض على الرجال لوائح وقوانين تمنع أو تنظم العادة السرية لديهم، مع حملات توعية تضبط سلوكياتهم في هذا المجال وتشرح لهم كيف أنّ هدرهم للحيوانات المنوية يدخل في باب الإجهاض من ناحية قتل الحيوانات المنوية، وقالت إنّ ”العلم أثبت أنّ الحيوانات المنوية تتمتع بحاسة شم عالية وأن لها رائحة خاصة“.

ففي ندوة بأكاديمية ”بروكلين“ للموسيقى بنيويورك، أقامتها هذا الأسبوع جمعية مناهضة  للإجهاض، قدّمت سارة اقتراحا عن طريقة يمكن بها تثقيف الرجال بما يحصل في خصيهم الموّلدة للحيوانات المنوية، وذلك على غرار ما يفعله الأطباء الأمريكيون ذوي الرسالة الإنسانية عندما يشرحون للمرأة الراغبة في الإجهاض ما يجري في رحمها لدى إجراء العملية لها.

وأضافت سارة أنّ الرجال الذين يمارسون العادة السرية – وأعطت اسم المرشح للرئاسة الأمريكية تيد كروز نموذجا – إنما يقترفون جريمة قتل يجب أن تكون لها روادعها القانونية، في موازاة القوانين الرادعة أو المنظمة لإجهاض النساء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com