نجمات تجاوزن ال65 يكشفن سر تألقهن (صور)

نجمات تجاوزن ال65 يكشفن سر تألقهن (صور)

المصدر: ياسمين عماد - إرم نيوز

كشفت نجمات الغناء والتمثيل في هوليوود، عن سر تألقهن واستمرار جاذبيتهن، رغم تجاوزهن سن السبعين.

سوزان ساراندون (69 عامًا)

كشفت النجمة الحاصلة على جائزة أوسكار، سر تمتعها بشباب دائم، قائلة ”يجب الاعتناء بنفسك والحفاظ على صحتك، والابتعاد عن المخدرات والمواد السامة، كما عليك الضحك وممارسة الجنس فهو جيد للبشرة“.

سوسن

سالي فيلد (69 عامًا)

رغم اقتراب ميلادها السبعين في نوفبمر/تشرين الثاني المقبل، أكدت فيلد تجنبها عمليات التجميل، مشيرة إلى أنها قد تعلمت التأقلم مع مرحلتها العمرية، فهي تريد أن تبدو جميلة بقدر الإمكان، لكنها أيضًا لا تريد أن تبدو غير طبيعية، بل تبدو كامرأة في مثل عمرها، وإلا سيكون الأمر غريبًا.

سالي

ديان كيتون (70 عامًا)

تقول النجمة التي استطاعت هزيمة سرطان الجلد، والرافضة بشدة لعلميات التجميل، إنها لا تستطيع التخلي عن كريم واقي الشمس، فدائمًا ما تحتفظ به في جيبها، كذلك تلعب أزياؤها المميزة من البدل والقبعات العملاقة، دورًا في إضفاء مظهر الشباب عليها.

ديانا

شير (70 عامًا)

تشتهر نجمة التمثيل والغناء بإجرائها عمليات التجميل، وتتحدى منتقديها قائلة إنه أمر يخصها وحدها ولا يعنيهم.

شير

ووفقًا لصحيفة ”ميرور“ البريطانية، فإن النجمة الحاصلة على جائزة أوسكار ورثت شبابها الدائم عن والدتها ”جورجيا“ التي ستبلغ عامها الـ90 الشهر المقبل، لكنها مازالت تتمتع ببشرة رائعة وتذهب للصالات الرياضية.

هيلين ميرين (70 عامًا)

أكدت هيلين على ضرورة مجاراة الموضة، وعدم الظهور كأنها شخص قادم من حقبة زمنية أخرى، فغالبية النساء تتمسك بما كانت عليه في الفترة بين 18-28 من عمرها.

هيلين1

جوانا لوملي (70 عامًا)

اعترفت النجمة البريطانية الأصل، أنها دائمًا ما تجري الحقن بالكولاجين باستمرار، لإخفاء ندبة على ذقنها، كذلك على جبينها من أجل ألا يبدو مظهرها قلقًا أو متعبًا.

كما تهتم بوزنها للغاية لكي لا تبدو بدينة.

وتؤكد: ”الحياة تصبح ممتعة أكثر عندما تكبر في العمر، وبمجرد أن تتخلص من خوفك، تحلو الحياة“.

جونا لومي

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة