التفاصيل الكاملة لأزمة أنغام مع جمهورها في حفلها الأخير
التفاصيل الكاملة لأزمة أنغام مع جمهورها في حفلها الأخيرالتفاصيل الكاملة لأزمة أنغام مع جمهورها في حفلها الأخير

التفاصيل الكاملة لأزمة أنغام مع جمهورها في حفلها الأخير

أصدر تامر عبدالمنعم، مدير أعمال المطربة المصرية أنغام، بيانًا صحفيًا للرد على كل ما تردد، خلال الفترة الماضية، بشأن حفلها بـ"دار أوبرا" جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وتوضيح سر تأخر صعودها للمسرح، وأزمتها مع الصحفيين.

وقال في البيان: "وقعت النجمة الكبيرة أنغام، ضحية العديد من العوامل، التي تسببت في تأخرها عن موعد افتتاح حفلها، الذي أقيم داخل أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا".

وأضاف: "أول هذه العوامل، وجود حالة من التشاحن بين أمل، حرم المايسترو سليم سحاب، الذي يرأس أوبرا الجامعة، وبين المايسترو هاني فرحات، الذي تولى قيادة الفرقة الموسيقية لأنغام، والذي يشاركها جميع حفلاتها، بسبب أن حرم سحاب، كانت تفضل ترؤس زوجها لفرقة أنغام، خاصة أنها تساعده في إدارة الأوبرا، لذا كانت أنغام تتلقى رسائل خلال تواجدها بالغرفة، بأن الحفل لن يبدأ الآن، وأن التجهيزات لم تكتمل".

وتابع عبدالمنعم: "ومن جانب آخر كانت هناك أزمة، مع مراسلي القنوات الفضائية، داخل المسرح، والذين تم السماح لهم من قبل إدارة الإعلام بأوبرا الجامعة، للتغطية، دون مراعاة حقوق الملكية، والالتزامات المادية لحقوق النشر، وكان السبب هو عدم الوعي الكافي لدي المسؤولة الصحفية بالأوبرا، عن هذه الأمور، ما أدى إلى مطالبتي بضرورة خروج القنوات قبل بدء الحفل لأنه ليس مؤتمر صحفي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com