بعد لم شملهما مؤخرًا.. جينيفر أنستون تفقد والدتها

بعد لم شملهما مؤخرًا.. جينيفر أنستون تفقد والدتها

المصدر: ياسمين عماد - إرم نيوز

توفيت عارضة الأزياء والممثلة السابقة، نانسي داو، والدة نجمة هوليوود جينيفر أنستون، بعد أسبوعين فقط من لم شملها بابنتها، لأول مرة، بعد انقطاع دام خمس سنوات.

وقد أعلنت أنستون، وفاة والدتها عن عمر يناهز 79 عاماً، أمس الأربعاء، بعد تدهور حالتها الصحية، وإصابتها بسلسلة من السكتات الدماغية، والتي فقدت على إثرها القدرة على الحركة والكلام.

aniston (3)

وكانت العلاقة بين النجمة ووالدتها، معقدة، بسبب انتقاد الأخيرة، المستمر لابنتها، رغم  التقارب الشديد بين أنستون ووالدها، الذي شوهد في العديد من المناسبات برفقة ابنته.

وأدلى مصدر بتصريحات، قائلًا إنّ جينيفر لابدّ أنه انتابتها صحوة، وأرادت رؤية والدتها المريضة قبل وفاتها، وهو ما تم بالفعل في الثاني عشر من مايو/أيار.

aniston (2)

وعن تدهور العلاقة بينهما، أوضحت جينيفر في حوار مع ”هوليوود ريبورتر“ العام الماضي، أنّ السبب يرجع إلى طبيعة والدتها غير المتسامحة، وحملها الضغائن على أتفه الأسباب، كذلك كونها عارضة أزياء جعلها تبدو رائعة دائمًا، وهو ما لم أكن عليه يومًا.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فإنّ العلاقة بينهما زادت سوءًا، حينما نشرت داو كتابًا في العام 1999، عن حياة ابنتها وعلاقتها بها.

aniston (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com