أين تناول أوباما عشاءه بفيتنام ومن دفع الحساب؟

أين تناول أوباما عشاءه بفيتنام ومن دفع الحساب؟
US Democratic presidential candidate Illinois Senator Barack Obama puts on a napkin while eating a gumbo with Chairman of Louisiana Recovery Authority Dr Norman Francis (R) during his visit at Dooky Chase restaurant in New Orleans, Louisiana, on February 7, 2008. Obama was in New Orleans, ahead of Louisiana's primary on February 9, and said the aftermath of Hurricane Katrina which ravaged the city in 2005 was a metaphor for a broken US government. AFP PHOTO/EMMANUEL DUNAND (Photo credit should read EMMANUEL DUNAND/AFP/Getty Images)

المصدر: وكالات – إرم نيوز

تناول الرئيس الأمريكي باراك أوباما العشاء في مطعم محلي بالعاصمة الفيتنامية هانوي مع الطاهي والكاتب ومقدم البرامج الأمريكي الشهير أنتوني بوردين مساء الاثنين.

وذكرت تقارير، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، أن أوباما وبوردين تناولا العشاء في مطعم ”بون تشا هونج ليان“ مساء الاثنين؛ حيث شملت الوجبة بعضًا من اللحم المشوي والمعكرونة.

وجلس الرئيس الأمريكي على مقعد منخفض من البلاستيك أمام بوردين أثناء تناولهما العشاء.

ونشر بوردين تغريدة بعد ذلك قال فيها إن تكلفة العشاء مع الرئيس بلغت 6 دولارات، وأشار الطاهي الشهير إلى أنه دفع فاتورة الحساب.

يذكر أن هذه الزيارة ليست مدرجة على خط السير الرسمي للرئيس الأمريكي. وذكرت تقارير إعلامية محلية أن المطعم تلقى حجوزات لـ 50 شخصًا بينهم دبلوماسيون أمريكيون، لكنه لم يكن يعلم أن الرئيس سيأتي.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com