عش الحب الجديد لـ“كايلي جينر“ بتكلفة 6 ملايين دولار (صور)

عش الحب الجديد لـ“كايلي جينر“ بتكلفة 6 ملايين دولار (صور)

المصدر: أماني زهران - إرم نيوز

يبدو أن عش حب واحدًا لم يكن كافيًا لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية ”كايلي جينر”، فبجانب منزلها القديم الواقع في كاليفورنيا الجنوبية، والذي يقدر ثمنه بـ1.73 مليون دولار، قامت بشراء منزل جديد تصل تكلفته إلى 6 ملايين دولار، ليجعلها أيقونة للعقارات، نظرًا لصغر سنها.

وكشفت مجموعة من الصور التي نشرتها صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، عن جمال المنزل الجديد لجينر، الذي يتكون من جناح رئيسى بالطابق الأرضي، وحمام مصمم بطراز خاص، وحمام بخار وخزانة ملابس ثنائية، بالإضافة لفناء يطل على حديقة خاصة جدًا، ما يجعلها أفضل مكان للمشي فى الصيف.

ونظرًا لشهرة ”جينر“ بعشقها للطبخ، حتى أنها تمتلك قناة خاصة على اليوتيوب، تحت اسم الطبخ مع كايلي أو ”Cooking With Kylie“، من البديهي أن يحتوي منزلها الجديد على مطبخ واسع مفتوح، يطل على غرفة معيشة عائلية، بها مدفأة ونظام موسيقي.

ويتكون المنزل أيضًا من غرفة معيشة رسمية، وغرف للطعام وغرفة للتخزين توجد بين المطبخ وقبو للنبيذ البارد وموقف للسيارات.

كما توفر المساحة الواسعة للمنزل حمام سباحة دافئ وممتع، ومنتجع صحي ”سبا“، وفناء مغطى يستخدم للشواء، بالإضافة إلى حمام سباحة خارجي ومنطقة للعب كرة السلة.

وأكدت الصحيفة، أنه لم يكن هناك أخبار حول ما إذا كانت كيلي ستختار أن تبيع منزلها القديم، وتجعل من هذا المنزل مسكنها أم لا، ولكن الخبر المؤكد حتى الآن هو أن حبيبها السابق مغني الراب الشهير تايجا، لن يلقي نظرة على هذا المنزل، فهو مشغول بحبيبة أخرى وهي ديمي روز.

ويُشاع أن كايلي تواعد الآن مطرب الراب الشهير باسم Party Next Door وبالنظر الى منزلها الجديد من المتوقع أن تخصص له الكثير من الغرف.

4ee9b5bf-cae2-4328-ad8f-d4c089baca2d

c95a6250-de9d-4416-8b82-44efd75917ba

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com