دانييل كريغ ينسحب من "جيمس بوند"
دانييل كريغ ينسحب من "جيمس بوند"دانييل كريغ ينسحب من "جيمس بوند"

دانييل كريغ ينسحب من "جيمس بوند"

يبدو أن عبارة الممثل البريطاني دانييل كريغ التي قالها ساخراً العام الماضي إنه يفضل "قطع أوردته" على أداء دور جيمس بوند مجدداً، لم تصدر عنه عبثاً؛ حيث قرر مؤخراً عدم أداء دور العميل السري جيمس بوند في الجزء المقبل من هذه السلسلة السينمائية الشهيرة، بعدما أسندت إليه هذه المهمة 4 مرات منذ العام 2006.

قرار كريغ نقله مصدر مقرب من الممثل، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فبعد اختيار الفنان العام 2005 لخلافة الممثل بيرس بروسنان (48 عاماً)، رفض دانييل كريغ عرضاً من استوديوهات "ام جي ام" للإنتاج السينمائي بقيمة 68 مليون جنيه استرليني (99.24 مليون دولار) لأداء دور العميل السري المعروف بـ "007" في فيلمين جديدين. وفق ما ذكرت الصحيفة البريطانية نقلاً عن مصدر لم تسمه.

وأشار المصدر، الذي لم تذكره الصحيفة، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الفرنسية، أن دانييل كريغ أبلغ القائمين على شركة "ام جي ام" الأمريكية أن أداء دور جيمس بوند مجدداً "ليس مبتغاه" رغم "المبالغ المالية الهائلة" المعروضة عليه.

وذكر المصدر، بحسب الصحيفة البريطانية،  أن دانييل كريغ أوضح لبعض الأشخاص عقب تصويره فيلم "سبيكتر" أحدث أجزاء مغامرات جيمس بوند أن هذا الظهور سيكون الأخير له ضمن هذه السلسلة، غير أن شركة الإنتاج كانت تظن أن في إمكانها إقناعه "بمواصلة هذه المغامرة بفضل عقد جديد".

وتركزت توقعات المراهنين البريطانيين على الممثل البريطاني توم هيدلستون لخلافة دانييل كريغ الذي أدى دور العميل السري "007" في أفلام "كازينو رويال" (2006) و"كوانتوم اوف سولايس" (2008) و"سكاي فال" (2012) و"سبيكتر" (2015).

وقد شوهد توم هيدلستون (35 عاماً) الأسبوع الماضي برفقة سام منديس مخرج "سكاي فال" و"سبيكتر"، وباربارا بروكولي الشريكة في إنتاج الأفلام الأخيرة من سلسلة جيمس بوند.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com