ديانا حداد: "السوشيال ميديا" فتحت نوافذ عديدة للمواهب الشابة
ديانا حداد: "السوشيال ميديا" فتحت نوافذ عديدة للمواهب الشابةديانا حداد: "السوشيال ميديا" فتحت نوافذ عديدة للمواهب الشابة

ديانا حداد: "السوشيال ميديا" فتحت نوافذ عديدة للمواهب الشابة

تعتقد الفنانة اللبنانية ديانا حداد أن طريق المواهب الجديدة أصبح أسهل بفضل "السوشيال ميديا"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في الرباط بمناسبة مشاركتها في إحياء مهرجان موازين إيقاعات العالم.

وأشارت حداد إن المواهب الفنية الشابة حاليًا فرصتها أفضل بكثير من الأجيال السابقة نظرًا لتطور وسائط الإعلام وتعدّد النوافذ التي يمكن أن تطل منها.

وأضافت "كل هذه السوشيال ميديا ما كانت عندنا، كنا نعتمد على أنفسنا والمجهود الشخصي والأعمال اللي نشتغل عليها والحفلات، اليوم صار المجال مفتوحًا لكل الناس فحتى لو ما صور أحد أي عمل يمكن أن يصنع فيديو على الإنترنت وتاني نهار يصبح عنده ملايين من المتابعين".

وقالت حداد إن مهرجان موازين إيقاعات العالم "من أهم المهرجانات على مستوى الوطن العربي"، رغم كثرة المهرجانات في الدول العربية.

وأضافت أن الجمهور المغربي "جمهور محب، يقدر الفنان، ويحب الفن، ويرحب بالفنانين العرب وهو ما لاحظته قبل أقل من سنة عندما كانت تشارك بمهرجان تيميتار في أكادير (أغادير) وكان الحضور أكثر من 165 ألف شخص".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com