الشرطة الأمريكية تلاحق سعد لمجرد لاتهامه باغتصابه سيدة

الشرطة الأمريكية تلاحق سعد لمجرد لاتهامه باغتصابه سيدة

المصدر: متابعات – إرم نيوز

تطارد المغني المغربي الشهير سعد لمجرد تهمة الاعتداء؛ جسدياً جنسياً على سيدة أمريكية بعد زيارة قام بها صاحب ”انت معلم“ إلى نيويورك في العام 2010، حيث رفعت قضية تطالبه فيها بتعويضات مالية.

وفي التفاصيل، فإن سيدة أمريكية، بحسب ما أوردت صحيفة “ New York Daily News“ الأمريكية، رفعت قضية لدى المحكمة العليا ببروكلين ضد الفنان لمجرد بدعوى ”الاعتداء الجنسي عليها وتعمّد إصابتها باضطراب عاطفي خلال زيارة سياحية له لنيويورك في العام 2010″.

وأورد الصحيفة في تقريرها الصادر أول من أمس، أن السيدة –التي لم يذكر اسمها- قالت إن لمجرد التقى بها وكان ”يُرافقها إلى الشقة، ويعتدى عليها بالضرب بعد مقاومتها لتحرشاته الجنسية“، كما جاء في الشكوى التي رفعتها إلى المحكمة، ”فقد تمكنت من الهروب خارج الشقة“.

ووفقاً للسيدة فإنها حصلت بعد الحادث على تقرير من الشرطة بـ“تهم الاغتصاب والضرب“، ليتم اعتقال لمجرد وتوجيه التهم إليه، وفق تصريحات رفعت حرب محامي السيدة، الذي قال، بحسب الصحيفة الأمريكية إن لمجرد ”تمكن من الهرب من البلاد بعد دفع الكفالة المالية“.

وأضاف المحامي أن مكتبه حاول الوصول إلى المغني المغربي ”بعد هروبه، لكن الأمر كان صعباً حينها“؛ متابعاً ”أما الآن فإنه من السهل اعتقاله خارج المغرب؛ حيث يقوم بجولات بأوروبا من ميلان إلى ألمانيا”.

ويذكر أن المغني المغربي الشهير لم يتفاعل مع القضية بعد؛ إذ ينشغل بتصوير فيديو كليب لإحدى أغانيه بجنوب المغرب، كما يُنتظر أن يشارك في الدورة الـ 15 من مهرجان موازين بالعاصمة المغربية الرباط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة