بالصور.. قصة ملكة بريطانيا ومحمد بن راشد والـ70 جنيهًًا
بالصور.. قصة ملكة بريطانيا ومحمد بن راشد والـ70 جنيهًًابالصور.. قصة ملكة بريطانيا ومحمد بن راشد والـ70 جنيهًًا

بالصور.. قصة ملكة بريطانيا ومحمد بن راشد والـ70 جنيهًًا

جمع سباق "ويندسور" الملكي للفروسية الذي أقيم الأربعاء الماضي كلًا من ملكة بريطانيا إليزابيث والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ودوق يورك.

وخلال الاحتفال ظهرت الملكة بطلّة بهيّة وكانت السعادة البالغة ظاهرة على الملكة المحبة للفروسية وهي تتبادل التحيات مع الزائرين الموجودين في اليوم الثالث من الاحتفال الذي يستمر لمدة خمسة أيام، وكان يرافقها ابنها الأمير آندرو الذي كان حاضرًا إلى جانبها عند استقبال كبار الشخصيات ممن حضروا السباق. حيث شوهدت الملكة تتحدث إلى العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما انضم الأمير فيليب إلى المجموعة التي اندمجت بحديث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع الملكة، حتى أنه وضع يده بخفة على ذراع الملكة بلفتة ودية أثارت اهتمام الإعلام البريطاني.

وتضاعفت سعادة الملكة بعد استلامها قسيمة الفوز بمبلغ 70 جنيهًا إسترلينيًا، رغم أن ثروة الملكة تبلغ ٣٤٠ مليون جنيه إسترليني، وبدا هذا جليًا حين أخرجت قسيمة الفوز ضاحكة وهو ما أظهر جانبًا من شخصيتها المرحة.

وتظهر الحسابات الأخيرة بأن مصروفات العائلة الملكية للعام 2015 تبلغ حوالي 1.3 مليون جنيه إسترليني فقط للطعام والشراب أي ما يعادل 25 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. ومن غير المستبعد أن تقوم باقتسام الجائزة مع الفرسان ومدربي خيولها. حيث قال المتحدث الرسمي "بأنه يأمل أن تساعد هذه الجائزة في تغطية بعض المشتريات الملكية الأسبوعية".

ومع ذلك كانت أخبار الفوز بهذه الأرباح المتواضعة تصدرت عناوين الصحف ليوم الجمعة والتي  سبق واشتعلت بعناوين نارية حين وصفت الملكة بعض الدبلوماسيين الصينيين بالوقاحة.

لقد كان أسبوعًا مليئًا بالمرح بالنسبة للملكة التي ستحضر -أيضًا- اليوم الأحد احتفالاً خاصاً بالحياة والحب لخيولها. إذ سيكون هناك احتفال موسيقي واستعراض فروسي تشارك فيه بضع دول مثل: عُمان ، تشيلي، نيوزلندا، كندا، فيجي، أستراليا، أذربيجان بالإضافة إلى بريطانيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com