‫إياد نصار يبدل جلده في ”سبع أرواح“‬‎ (فيديو)

‫إياد نصار يبدل جلده في ”سبع أرواح“‬‎ (فيديو)

المصدر: متابعات - إرم نيوز

بالرغم من تعرض مسلسل سبع أرواح للعديد من الأزمات الإنتاجية المالية التي أدت إلى توقف التصوير لأكثر من 3 أسابيع ومن ثم حُلت الأزمة، إلا أن مُحبي الدراما ينتظرون عرض المسلسل في شهر رمضان بفارغ الصبر.

وتدور قصة العمل حول ضابط شرطة (الذي يقوم بدوره الفنان خالد النبوي) ويُلقي القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة بعد تورطه في قتل امرأة، ويتم الحكم عليه بالإعدام، ثم يتقدم ضابط الشرطة باستقالته، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه بالاستقالة مباشرة، تأتي له مكالمة هاتفية من سيدة تغيّر مجرى حياته.

و تقول السيدة التي تُحدثِّه عبر الهاتف بأنها مازالت علي قيد الحياة وأنه تسبب في إعدام رجل بريء، ليدخل بعدها هذا الضابط في مطاردة مستمرة مع أتباع رجل الدولة الذي حكم عليه بالإعدام.

ويظهر الممثل الأردني إياد نصار بمظهر جديد حيث يغير من شكله لكي يلائم طبيعة الشخصية التي يقدمها، حيث أنه يجسد شخصية لها جانب كبير من الشر وهي دور شاب شقيق أحد كبار رجال الأعمال والمتهم بقتل فنانة مشهورة، كما لا يتحمل المسؤولية ومدمن مخدرات، ومع مرور الأحداث يدخل في العديد من الصراعات مع زوجة شقيقه بسبب الصراع على الأموال.

المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج عاطف كامل وزكي عبدالحميد، وإخراج طارق رفعت، وبطولة خالد النبوي وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلي، بجانب مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة الجديدة.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة