رنا كرم تواجه الألم في "أيام لاتنسى" (صور)
رنا كرم تواجه الألم في "أيام لاتنسى" (صور)رنا كرم تواجه الألم في "أيام لاتنسى" (صور)

رنا كرم تواجه الألم في "أيام لاتنسى" (صور)

أنهت الممثلة السوريّة رنا كرم تصوير دورها في مسلسل "أيّام لاتنسى"، الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهو من تأليف فايزة علي، وإخراج أيمن زيدان.

وتجسد كرم في العمل شخصية "ليلى" وهي إحدى البطلات الـ 3، اللواتي يلاحق العمل مصائرهن، عبر أحداثه الممتدة بين أعوام 1990 و 2016.

طالبة الطب "ليلى" ابنة  "زاهر" (رضوان عقيلي)، و"فريزة" (صباح جزائري)، لم تتخيل يوماً وهي الفتاة المقبلة على الحياة، والتي تعيش قصّة حب جميلة مع "طارق" (مصطفى سعد الدين)، أن تسلك درب آلام طويلاً، يحمل لها القدر خلاله خسائر فادحة قد تدفع أي إنسانٍ للجنون، لكنّها ورغم قسوة ما تواجهه من الفجائع وآلام الفقدان، تبقى قويةً متمسكة بالحياة.

ثمّة صداقة عائلية، تجمع بين الصحافية "دينا" (ديمة قندلفت)، و"ليلى" التي يتقاطع قدرها أيضاً مع "مريم" (حلا رجب)، فكلتاهما تقعان فريسةً لانتهازية "أبو سعيد" (محمد حداقي) الذي يتاجر بكل شيء من أجل  تحقيق طموحه في الثروة.

3 سيدّاتٍ سوريّات، يواجهن انعطافات حادّة بمساراتهن الإنسانية، ترصدها كاميرا النجم أيمن زيدان في تجربته الإخراجية التلفزيونية الرابعة.

ويضم العمل، وهو من إنتاج وتنفيذ شركة "ايه بي سي"، بالشراكة مع مؤسسة "سيريانا"، على قائمة أبطاله أيضاً: سوزان نجم الدين، وائل رمضان، عبد الهادي الصبّاغ، محمد قنوع، شادي زيدان، روبين عيسى، عبير شمس الدين، روزينا لاذقاني، ولاء عزّام، كرم الشعراني، لوريس قزق، عروة العربي،  فادي حموي، علي الإبراهيم، مازن الجبّة، حسن دوبا، بالاشتراك مع الفنان القدير: زهير عبد الكريم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com