بالصور.. أسوأ فساتين حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام
بالصور.. أسوأ فساتين حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلامبالصور.. أسوأ فساتين حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام

بالصور.. أسوأ فساتين حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام

دائما ما تحرص نجمات هوليود، على خطف الأضواء أثناء سيرهن على السجادة الحمراء، في الفاعليات والحفلات السينمائية والفنية المختلفة، إلا أن بعضهن يصل لدرجة التطرف المحرج بانتقاء ملابس غير لائقة.

رصدت عدسة كاميرات صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أسوأ الفساتين التي ارتدتها نجمات هوليوود، أثناء حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتلفزيون "البافتا" في دورتها الـ62، والذي أقيم مساء أمس الأحد، داخل قاعة الاحتفالات الملكية في العاصمة لندن.

وقالت الصحيفة، إنه في الوقت الذي يكون من المفترض أن تتلألأ فيه نجمات هوليوود على السجادة الحمراء بفساتينهن المصممة من قبل أفضل مصممي الأزياء في العالم، إلا أن بعضهن ظهر بإطلالة غير موفقة.

وأضافت الصحيفة، أنه في ظل الحرارة الشديدة، كان من الطبيعي أن ترتدي نجمات هوليوود ملابس مناسبة لذلك مع النظارات الشمسية، إلا أن بعضهن ملن إلى الظهور "شبه عاريات" وظهور سيقانهن بمظهر ردئ.

ومن أبرز تلك الحالات، هو الرداء الذي ارتدته النجمة والمذيعة العالمية فيرن ماكان، حيث ارتدت زياً أسود اللون ضيق، وهو عكس ما كان يجب أن ترتديه في هذا الجو الحار.

ومن  الفساتين، التي اعتبرتها الصحيفة غير موفقة، ذلك الذي ارتدته المذيعة البريطانية الشهيرة كيت جاراواي، كما أن المغنية "روشيل هيومز"، حاولت أن تكون أكثر جاذبية وإثارة من خلال ارتدائها لفستان يظهر الساق كاملة، لكنه للأسف، يبدو أنها بحاجة إلى معرفة الكثير عن الموضة.

وأوردت الصحيفة العديد من الطلات غير الموفقة لنجمات هوليود، واللاتي أخفقن في إبراز جمالهن في ذلك الحفل العريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com