تعرّف على الشخصيات الأكثر شعبية في العالم‬

تعرّف على الشخصيات الأكثر شعبية في العالم‬

المصدر: متابعات - إرم نيوز

تصدر عدد من السياسيين والفنانين والمشاهير، قائمة الأكثر شعبية في العالم والتي نشرها موقع ”يو جوف“ الأمريكي على جزأين أحدهما للرجال والآخر للنساء.

وتصدرت النجمة الأمريكية وسفيرة النوايا الحسنة الدولية أنجلينا جولي قائمة ”السيدات الأكثر شعبية في العالم“، بينما حقق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أكبر صعود مقارنة بقائمة العام الماضي.

وتمكن مؤسس عملاق التكنولوجيا الأمريكي بيل جيتس من الحفاظ على صدارة القائمة ذاتها ولكن المخصصة للرجال، والتي ضمت أسماء أخرى وقادة دول كبرى مثل باراك أوباما وفلاديمير بوتين.

وتفوقت أنجلينا جولي على الملكة إليزابيث التي جاءت في المركز الثاني وتلاها المرشحة الديموقراطية في سباق الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، كما ضمت القائمة أسماء عدة مثل سيلين ديون، أوبرا وينفري، إيما واتسون، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وضمت القائمة النسائية أيضا 6 سيدات يحظن بأول ظهور لهن في القائمة، وهم النجمات الأمريكيات ساندرا بولوك، مادونا، ميريل ستريب، وعارضة الأزياء البريطانية السابقة فيكتوريا بيكهام، والسياسية الفرنسية ماري لو بين، والفنانة شاكيرا.

وفي ذات السياق، تقدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين 5 مراكز ليصعد إلى المرتبة السادسة بعد أن كان رقم 11 العام الماضي، في قائمة الرجال الأكثر شعبية عالميًّا والتي تصدرها بيل جيتس، وجاء بعده أوباما ثم الرئيس الصيني شي جين بينج.

وانضم للقائمة الرجالية للمرة الأولى هذا العام مؤسس ”فيس بوك“ مارك زوكربيرج، ولاعب فريق برشلونة الأسباني ليونيل ميسي، بجانب المرشحين للرئاسة الأمريكية الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطي بيرني سيندرز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة