بالصور.. ممثلون يكرهون أدواراً اشتُهروا بها

بالصور.. ممثلون يكرهون أدواراً اشتُهروا بها

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

التصق نجوم السينما والتلفزيون في ذاكرة المشاهدين من خلال أدوار بعينها جسدوها ليُعرَفوا بها وتبقى ملازمة لهم رغم تطور مسيرتهم الفنية.

وفي الوقت الذي على الفنانين أن يكونوا ممتنّين ويحبوا الشخصيات التي تقمصوها في البدايات، وتسببت في شهرتهم وفتحت لهم أبواب النجومية، إلا أن الأمر يكاد يختلف لدى بعضهم ممن عبّر عن كرهه لأدوار يذكرهم الجمهور بها دوماً، وبعضهم بدا غير مصدق أنه لعب تلك الأدوار ويود لو يعيدها أو ينكرها، ولكلّ نجم سببُه في ذلك.

بالصور-كيت-وينسليت-أكثر-شباباً-مع-مرور-العمر-9

كيت وينسليت: أغنية تايتانك الشهيرة تذكرني بالدوار!

الممثلة البريطانية كيت وينسليت عبرت في عدة مناسبات عن عدم رضاها عن دور ”روز“ الذي أدته في الفيلم الناجح ”تايتانيك “  للمخرج جيمس كامرون قائلة ”في كل مشهد أقول: فعلاً أنت قمت بهذا؟ يا إلهي!، أريد أن أعيد الأداء. ولهجتي الأمريكية لا أتقبل الاستماع إليها لفظاعتها“.

وحتى أغنية سيلين ديون الشهيرة التي ارتبطت بالفيلمMy Heart will go on“ “ لا تذكّر وينسلت إلا بالدوار الذي شعرت به أثناء تصوير المشهد الشهير في مقدمة السفينة إذ تعلق :“أشعر فقط بالرغبة في التقيؤ كلما سمعتها تقول ”كيت“.

kinopoisk.ru

روبرت باتنسون: دوري في مصاص الدماء تافه!

مصاص الدماء الذي أحبه الجمهور في فيلم ”توايلايت“ للمخرجة كاترين هاردويك، لم يكن محبوباً من طرف الممثل العالمي روبرت باتنسون الذي أدى الدور وكان سبباً في شهرته، وعن مشاعره تلك يقول ”إنه شخصية تافهة، كلما تقدمت في السيناريو كرهت ذاك الشخص، ثم إنه لم يلمس النساء أبداً طيلة 108 أعوام، لديه مشكلة بالتأكيد“.

sean-connery-bond

شون كونري: أكره هذا الوغد جيمس بوند

النجم البريطاني الشهير شون كونري، كانت بداية انتشاره وأهم أدواره شخصية ”جيمس بوند“؛ العميل الخارق، فمن الغريب أن يكون رأيه فيه كما جاء في أحد تصريحاته ”كنت دائماً أكره هذا الوغد جيمس بوند وأود لو قتلته“.

CANNES, FRANCE - MAY 15: Blake Lively attends the "Mr Turner" premiere during the 67th Annual Cannes Film Festival on May 15, 2014 in Cannes, France. (Photo by Ian Gavan/Getty Images)

بليك ليفيلي: دوري في “ Gossip Girl“ لا يشرفني

مسلسل “ Gossip Girl“ أو ”فتاة النميمة“ كان فاتحة سعد على الممثلة الأمريكية الشابة بليك ليفيلي، إلا أنها غير راضية عن دورها فيه، وترفض أن يشبهها الناس بالشخصية التي تقمصتها قائلة ”غريب أن يعتقد الناس أنهم يعرفونك جيداً عندما تكون الحقيقة عكس ذلك تماماً، فالخطوط غير واضحة، لا يشرفني أن أكون مثل تلك الشخصية فأعطي الكوكايين لشخص أعلم أنه سيقتله، أو اقتُلُ إنساناً أو أعاشر حبيب أعز صديقاتي“.

megan-fox-12

ميغان فوكس: لا أرضى أن أغش الجمهور

أما الممثلة الأمريكية الشابة ميغان فوكس فلها وجهة نظر فنية في فيلم  Transformers““ الذي برزت من خلاله يتمثل في ”طبيعي ألا أقول كلاماً سيئاً عن هذا الفيلم؛ لأنه فتح أمامي كل الأبواب وكان سبب نجاحي، لكنني لا أرضى أن أغش الجمهور. فهم يعلمون أنه ليس فيلماً حقيقياً يعتمد على أداء الممثل، وعندما استوعبتُ هذا صرتُ استمتع بالأداء، فكلما قال ”اكشن“، إما أن أجري أو أصرخ، أو افعل الأمرين معاً في الوقت نفسه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com