رانيا ياسين: طبيبي النفسي هو الله (فيديو)

رانيا ياسين: طبيبي النفسي هو الله (فيديو)

المصدر: هبة الزياد- إرم نيوز

قالت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، إن الملجأ الوحيد لها عندما تتعرض إلى ضغوط وتمر بحالة يأس من الحياة، هو الله -سبحانه وتعالى- مشيرة إلى أن اللجوء له بمثابة طبيبها النفسي الخاص، الذي يزيل عنها كل متاعب الدنيا، على حد تعبيرها.

وتابعت رانيا حديثها، في تصريحات خاصة لـ إرم نيوز، إن الشيء الوحيد الذي يصيبها بالإحباط أو الاكتئاب، هو تعرضها للظلم وعدم وجود تكافؤ فرص في العمل، واصفة الأوضاع الحالية في الوسط الفني ”بالسيئة“؛ مضيفة أن عنصر اجتهاد الممثل في العمل للحصول على أدوار أخرى انتهى، وأصبح هناك نوع من الشللية والمصلحة في اختيار الممثلين، حتى لو كان الممثل ضعيفًا.

وعلى الصعيد الإعلامي، قالت النجمة الشابة إنها لا تنتمي لمدرسة الإعلام المحايد في برنامجها ”الحدث اليوم“، مؤكدة أنها مواطنة مصرية تنفعل وتغضب وتعبر عن رأيها ورأي الشعب، في أمور تتعلق بمصلحة بلادها، لكنها تحاول السيطرة على انفعالاتها.

وعن أحدث أعمالها الفنية، كشفت رانيا أنها انتهت من تصوير فيلم جديد، يحمل اسم ”فوبيا“، بمشاركة العديد من النجوم أبرزهم؛ أحمد راتب ونهال عنبر وعلاء مرسي، مشيرة إلى أنها تجسد في العمل دور طبيبة نفسية، تعالج أبطال العمل.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com