علا الفارس: هكذا آكل المنسف.. وكنت حسن صبي في صغري

علا الفارس: هكذا آكل المنسف.. وكنت حسن صبي في صغري

المصدر: خاص – إرم نيوز

كشفت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن علاقة عشق تربطها بالمنسف، إذ لا تعتبر نفسها تناولت الطعام ما لم تأكل المنسف مرتين أسبوعياً.

وقالت الفارس، التي أطلت على الجمهور الثلاثاء الماضي في الحلقة الأولى من برنامج الليلة مع بدر صالح، إنها تأكل المنسف بيدها ولا تخجل من ذلك قائلة ”أضرب بالخمسة“.

الإعلامية الشابة، التي بدت خفيفة الظل برفقة الإعلامي السعودي بدر صالح، وصفت نفسها في صغرها بأنها كانت ”حسن صبي“ ”كنت ألعب كرة القدم في الحارة مع أخوتي السبعة“.

وأوضحت  الفارس أنها بعد التردد والتفكير العميق 4 أعوام من عروض درامية مستمرة قررت خوض تجربة التمثيل؛ حيث ستطل على المشاهدين في رمضان المقبل بعمل بدوي بعنوان ”الدمعة الحمرا“. وتعتبر الإعلامية هذه الخطوة بمثابة تجربة ”قد تفشل وقد تنجح“ لكنها ستبقى في الإعلام .

الفارس بينت أنها تعبت لتحضير نفسها لهذه التجربة؛ حيث ستتحدث اللهجة البدوية (النجدية قبل 100 سنة)، في العمل المشتق من رواية كتبها الأمير السعودي الراحل محمد السديري.

وتحدثت الإعلامية عن كلمة ”شو هاظ“ التي انتشرت في الفيديو الذي أحدث ضجة كبيرة وحصل على نسب متابعة كبيرة تخطت حاجز الـ 5 مليون مشاهدة في أسبوع، قائلة إن فكرة الفيديو كانت رداً على زميل لها ناداها ”شو هاظا / يا زلمة“ نسبة إلى الأردن – فرددت عليه وصوبت له اللهجة، فأخذ الزميل الكلمة التي قلدته فيها ساخرة ونشرها على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، وتم تركيب فيدوهات مختلفة على كلمتها من باب الممازحة.

ولفتت إلى أن الفيديو لاقى تفاعلاً إلى درجة أنه تتم مناداتها أينما تذهب في الأردن بـ“شو هاظ يا زلمة“!

ورغم أن الموضوع لم يزعجها، إلا أنها أسفت أن يحظى مقطع ساخر بكل هذه المتابعة، في حين أنها وغيرها من الإعلاميين يجهدون في تقديم أعمال جدية لا تلقى هذا الانتشار.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com