بيانو ليدي غاغا ومجموعة من مقتنيات فناني الروك قريبًا في مزاد
بيانو ليدي غاغا ومجموعة من مقتنيات فناني الروك قريبًا في مزادبيانو ليدي غاغا ومجموعة من مقتنيات فناني الروك قريبًا في مزاد

بيانو ليدي غاغا ومجموعة من مقتنيات فناني الروك قريبًا في مزاد

لوس أنجليس - كلمات أغنية بخط يد جون لينون عضو فريق البيتلز الراحل وأول بيانو اقتنته المغنية الأمريكية ليدي غاغا ورسالة غاضبة من مغني الروك كيرت كوبين يناقش فيها احتمال حل فريق نيرفانا.. من بين أهم المعروضات في مزاد قريب.

وستعرض دار مزادات جوليان في نيويورك يوم 12 مايو/ أيار المئات من مقتنيات فناني الروك تشتمل على آلات جيتار وطبول وبذلات وخطابات المعجبين.

ومن المتوقع أن تجلب كلمات وملاحظات مكتوبة بخط يد لينون لأغنية (بيينج فور ذا بنيفت أوف مستر كايت!) من ألبوم أصدره فريق البيتلز العام 1967 ما بين 300 ألف و500 ألف دولار.

وقال مارتين نولان المدير التنفيذي لدار جوليان "هناك إقبال كبير على أي شيء كتبه جون لينون."

ومن بين المقتنيات الأخرى المتوقع أن تحظى بالاهتمام خطاب من كوبين المغني الرئيس لفرقة نيرفانا إلى مدير شركة تسجيلات موسيقية يعرب فيها عن غضبه من مقال نشر في مجلة فانيتي فير العام 1992 عن تعاطي كوبين وزوجته المغنية كورتني لوف للمخدرات وهي حامل.

ومن المتوقع أن يحقق الخطاب من بين 20 ألفا و30 ألف دولار. لكن نولان يتوقع أن يباع بمئة ألف دولار أو أكثر.

وكتب كوبين في الرسالة أن المقال "أجبرني على أن اتخذ قرارا بحل فرقتي...اكتشفت كورتني أنها حامل في الشهر الأول من تعاطينا المخدرات. توقفت عن ذلك."

وأضاف كوبين في الخطاب الذي كتبه بخط يده "أحب زوجتي وابنتي التي ستولد قريبا جدا بدرجة لن أسمح معها للآراء السلبية عنا أن تدمر حياتنا‭ ‬معا."

وانتحر كوبين العام 1994 وانفصل أعضاء فريق نيرفانا. ولا يزال المعجبون ينعون كوبين رغم مرور أكثر من 20 عاما على وفاته.

ومن بين المقتنيات المهمة الأخرى التي ستطرح في المزاد أول بيانو يخص مغنية البوب الشهيرة ليدي غاغا عندما كان عمرها خمس سنوات ومن المتوقع أن يحقق ما بين 100 ألف و200 ألف دولار وسيذهب جزء من المبلغ للمؤسسة الخيرية التي أقامتها ليدي غاغا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com