شاهد.. أول ظهور للفنان أحمد عزمي بعد خروجه من السجن (فيديو)

شاهد.. أول ظهور للفنان أحمد عزمي بعد خروجه من السجن (فيديو)

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

أكد الفنان المصري أحمد عزمي، أنه تعلم الكثير خلال الفترة التي قضاها في السجن، والتي استمرت 6 أشهر، بتهمة حيازة مخدر الترامادول، قائلاً ”الضربة اللي مبتموّتش بتقوي“، مضيفا ”الحمد لله تعلمت في فترة السجن أشياء كثيرة، ومرت علي أمور لم أكن لأراها بعمري كله“.

وتابع عزمي حديثه، في أول لقاء تلفزيوني له بعد خروجه من السجن، مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامج ”العاشرة مساءً“ على فضائية ”دريم“: ”حياة مختلفة عن أي حياة، الواحد ممكن يتخيلها، أنا مؤمن بربنا جدًا، ورصيدي عند الجمهور باق، وأراهن على محبتهم“.

وأضاف الممثل الشاب: ”تنقلت بين 5 سجون خلال 6 أشهر، ومكثت في أحد السجون شهرًا مع المسجونين سياسيًا، ومنهم بعض أعضاء جماعة الإخوان المسلمين“.

وتابع حديثه ممازحا ”كانوا في غاية الظرف، ولما دخلت عليهم، قالوا مش ده بتاع فيلم أحاسيس اللي بوظ الشعب المصري؟“، مؤكداً أنه كان يشاركهم الصلاة، لكنهم عندما قاموا بالدعاء على رجال الجيش والشرطة والدولة، اعتزل صلاة الجماعة معهم، وبدأ يصلي منفردًا.

ولم يتمكن أحمد عزمي، من أن يمنع نفسه من البكاء، عند الحديث عن طليقته دينا كامل، التي انفصل عنها بعد سجنه قائلا: ”ست عظيمة وبحبها، ولم أكن أعرف كيف أتواصل معها داخل السجن، وهي طلبت الطلاق بسبب الكلام الكثير، حول أن لي زوجة لها ملف في الآداب، لكنها ستبقى أحب الناس عندي، وكانت شريكتي في كل حاجة، كانت أختًا وأمًا وزوجة وحبيبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة