بكم ستباع سترة المغني الراحل برنس؟
بكم ستباع سترة المغني الراحل برنس؟بكم ستباع سترة المغني الراحل برنس؟

بكم ستباع سترة المغني الراحل برنس؟

ينتظر أن تطرح سترة دراجة نارية ارتداها نجم البوب الأمريكي الراحل برنس في فيلم "بريل رين" العام 1984 عندما كان يستقل دراجته عبر الغابات مع المرأة التي لعبت دوراً رئيساً في الفيلم أبولونيا في مزاد وذلك وفقا لما أعلنته الشركة التي تشرف على البيع يوم الجمعة.

وستعرض هذه السترة المميزة برقبة على هيئة حرف "v" ومظللة باللونين الأسود والأبيض ولديها أكمام جلدية من المرفقين إلى أسفل للبيع في مزاد "لمحات من التاريخ" في الفترة بين 29 يونيو / حزيران وأول يوليو / تموز في كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

وقال بريان تشانيس، الذي يتعامل مع علاقات العمل في مزادات "لمحات من التاريخ"، إن دار المزادات تلقت السترة قبل نحو 6 أسابيع من الوفاة المفاجئة للموسيقي في 21 إبريل / نيسان عن عمر 57 عاماً.

وكان مسؤولون من الشركة قد قدروا أن تباع السترة بين 6 و 8 آلاف دولار لكن هذا كان قبل وفاة برنس الذي لاقى تكريماً وإجلالاً كبيراً للمغني الفائز بجائزة غرامي سبع مرات من الرئيس الأمريكي باراك أوباما وشخصيات هوليوود ومعجبين من كل أنحاء العالم. وقال تشانيس "انتهت الآن كل الرهانات" مشيراً إلى أن السترة يمكن أن تجلب 100 ألف دولار.

وقال مسؤولون عن مزادات "لمحات من التاريخ" إن قطعاً قليلة من تذكارات المغني برنس عرضت حتى الآن للبيع.

وأوضحت الشركة أن البيع بالمزاد سيكون متاحاً للمشاركين عبر الانترنت.

ويحقق مسؤولون في مينيسوتا في وفاة برنس بمنزله الذي يدعى بيسلي بارك بالقرب من منيابوليس لكنهم قالوا إنه لا يوجد مؤشر على انتحار أو صدمة بدنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com