مصر.. عمرو دياب يشارك في تنشيط السياحة بمباراة إسكواش

مصر.. عمرو دياب يشارك في تنشيط السياحة بمباراة إسكواش

المصدر: حسن خليل - إرم نيوز

توصلت اللجنة المنظمة لبطولة الجونة الدولية المفتوحة الخامسة للإسكواش، لاتفاق مع الفنان المصري عمرو دياب الملقب بـ“الهضبة“، لأداء مباراة استعراضية في الإسكواش، مع عمرو منسي، مدير البطولة، على الملعب الزجاجي العملاق، الذي يستضيف فعاليات الأدوار النهائية للبطولة، بمنطقة الجونة السياحية.

ويحضر مع الهضبة الكاتب السياسي أحمد المسلماني،المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية السابق، ومقدم برنامج الطبعة الأولى الشهير، وأحد محبي الإسكواش.

وتعول اللجنة المنظمة على مشاركة الهضبة في البطولة، باعتباره أحد لاعبي الإسكواش، فضلاً عن ارتباطه هو والمسلماني بصداقة كبيرة مع ”منسي“ وأبطال العالم في اللعبة، بينهم رامي عاشور ومحمد الشوربجي، حيث شارك دياب للمرة الأولى في البطولة الماضية، ودعمها من خلال إعلانه دعمه لها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفض المطرب الكبير، الإعلان عن موعد مشاركته في البطولة، وفضل أن تكون مفاجأة، لحث الجماهير على الحضور لجميع المباريات، ما يساعد في نجاحها على المستوى الجماهيري.

وتأتي مشاركة فنان بحجم عمرو دياب في هذه البطولة، كنوع من الترويج للسياحة المصرية، خاصة أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، تشارك كراعٍ للبطولة، فضلًا عن تفضيل الهضبة للجونة، لقضاء فترة إجازته هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة