الاعتداء الجنسي يوقف بيل كوسبي أمام القضاء
الاعتداء الجنسي يوقف بيل كوسبي أمام القضاءالاعتداء الجنسي يوقف بيل كوسبي أمام القضاء

الاعتداء الجنسي يوقف بيل كوسبي أمام القضاء

رفضت محكمة استئناف في بنسلفانيا محاولة الممثل الكوميدي الأمريكي بيل كوسبي لإسقاط الاتهامات في القضية الجنائية الأولى والوحيدة ضده بسبب إتفاق يقول إنه توصل إليه مع ممثلي الادعاء قبل 10 أعوام.

وكانت المحكمة العليا في الولاية قد أوقفت القضية بينما تدرس إمكانية قبول الاستئناف غير المعتاد الذي تقدم به كوسبي قبل المحاكمة.

ويواجه السبعيني كوسبي اتهامات بتخدير أندريا كونستاند، وهي مدربة سابقة لكرة السلة، والاعتداء عليها جنسياً في منزله العام 2004.

وكونستاند التي تبلغ من العمر الآن 44 عاماً هي واحدة من بين أكثر من 50 امرأة تقدمن لاتهام كوسبي بالاعتداء جنسياً عليهن في سلسلة هجمات ترجع إلى عقد الستينيات من القرن الماضي.

وتم توجيه اتهامات جنائية إلى كوسبي وعدد من الدعاوى القضائية المدنية من كثيرات من ضحاياه المزعومات، بعد قضية كونستاند.

ويمهد الحكم الذي صدر أول من أمس الاثنين الطريق أمام جلسة استماع أولية؛ حيث من المتوقع أن يحدد ممثلو الادعاء بعض الأدلة ضد كوسبي.

وعبّر كفين ستيل كبير ممثلي الادعاء بمقاطعة مونتجمري في بيان عن امتنانه للمحكمة التي رفضت حق الاستئناف في هذه المرحلة، والتي توصلت في النهاية إلي نفس النتيجة.

وأطاحت الاتهامات بمكانة كوسبي كأحد أكثر الفنانين المحبوبين في الولايات المتحدة والذي بنى حياته الفنية الطويلة على أعمال كوميدية صديقة للأسرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com